logo

جوف لا تعاني من ضغوط الماضي قبل خوض الدور قبل النهائي لفرنسا المفتوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-06-2022 05:42:02 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:48

باريس (تقرير رويترز) - لن تنجرف الأمريكية الواعدة كوكو جوف وراء المشاعر بعد بلوغها الدور قبل النهائي لأول مرة في مسيرتها ببطولة كبرى للتنس في فرنسا المفتوحة


الأمريكية كوكو جوف خلال مباراتها أمام مواطنتها الأمريكية سلون ستيفنز في بطولة فرنسا المفتوحة يوم الثلاثاء - (Photo by Antonio Borga/Eurasia Sport Images/Getty Images)

  يوم الثلاثاء حيث كانت التوقعات تثقل كاهلها في السابق ولا تمنحها الدوافع المطلوبة.
وفازت اللاعبة الموهوبة البالغ عمرها 18 عاما على مواطنتها الأمريكية سلون ستيفنز بمجموعتين متتاليتين لتبلغ الدور قبل النهائي حيث ستواجه الإيطالية مارتينا تريفيزان.
وقالت جوف التي وصلت لدور الثمانية في باريس العام الماضي "أعتقد أنها مجرد مباراة أخرى، بصراحة. أشعر أنني في العام الماضي كنت أنظر إلى خط النهاية، والآن لا أنظر إلى أي شيء سوى تلك الكرة أمامي".
وبعد ساعات قليلة من حسمها التـأهل للدور قبل النهائي في الفردي، حجزت جوف أيضا مكانا في دور الثمانية في زوجي السيدات مع جيسيكا بيجولا.
ومع ذلك، فإن الجدول الزمني المزدحم لن يؤثر على أدائها، حيث كانت تلعب مباريات كثيرة يوميا خلال مسيرتها في منافسات الناشئات.
لكن الشيء الوحيد الذي ستحاول التخلص منه من تلك الفترة هو التوقعات المبالغ فيها.
وقالت "منذ دخولي عالم التنس وحتى عندما كنت في الثامنة من عمري، (كنت) أنظر إلى نفسي على أنني سيرينا (وليامز) التالية وأعتقد أنني وقعت حقا في فخ تصديق ذلك.
"من المهم أن يكون لديك آمال كبيرة لنفسك، ولكن أيضا في نفس الوقت من المهم أن تتحلى بالواقعية وأعتقد أن هذا ما أسعى إليه الآن. أستمتع بكل لحظة".