logo

الرّازي الابتدائية في الناصرة تحتفل بيوم اللغة الانجليزية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2022 10:48:28 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:24

احتفلت مدرسة الرّازي الابتدائية الجماهيريّة في الناصرة، خلال الأسبوع المنصرم، بيوم اللّغة الإنجليزيّة، حيث قامت مركّزة اللّغة الإنجليزيّة المربيّة انتصار أبو أحمد بالتّنسيق

تصوير رغيد يحيى

مع معلّمتيْ اللّغة الإنجليزيّة المربيّة تهاني زعبي والمربية منال سرحان وبالتّعاون مع إدارة المدرسة المديرة شيرين شحادة، بترتيب برنامج خاصّ حافل بالفعّاليّات والمحطات الشيّقة والّتي تعود بالمنفعة على الطلاب، حيث شملت الفعّاليّات:
محطّات بإرشاد كل من المرشدة هنا فندي من خلال تحضير فعّاليّات: لعبة التّعرّف على أعضاء الجسم، صندوق المفاجآت والدّكان الكبير.
كما وقام المرشد خير بدران بتحضير لعبة من سيربح المليون، ولعبة المفردات باللّغة الإنجليزيّة. والمرشدة رنان بشارات بتحضير لعبة تهجئة الكلمات من خلال لعبة الإبراق، وتكوين جمل وكلمات، بالإضافة إلى لعبة ملائمة صور وكلمات وألعاب عن مواضيع معيّنة.
بالإضافة إلى تحضير محطّات أخرى من إعداد طلّاب المدرسة بتوجيه من معلّمات اللّغة الإنجليزيّة.
كما وقد ازدانت المدرسة بلوحات ومجسّمات من تحضير طلّابنا بتشجيع من ذويهم، فقد كان يومًا جميلًا أضاف بهجةً وسرورًا على نفوس الطلاب وكلّ من شارك المدرسة بيوم القمّة للّغة الإنجليزيّة.
بالإضافة إلى الاحتفال السنويّ الرّائع الّذي يشحن الطلاب بالطاقات الإيجابيّة، وذلك " لأنّ التربية البدنية هي جزء لا يتجزّأ من التّربية عامةً، والّتي تهدف على تنمية الفرد بشكل سليم وتكيّفه جسمانيًا ذهنيًّا، اجتماعيًا وعاطفيًّا فكما يقول المثل الشائع " العقل السّليم في الجسم السّليم" فلذلك قمنا بتحضير أنشطة بدنيّة مختارة متنوّعة بحيث تتناسب مع مرحلة النّمو لكلّ جيل وجيل. والتي تمّ اختيارها وتحضيرها بتوجيه مدروس ومهنيّ لتحقّق أسمى القيم الإنسانيّة.
وبأجواء مليئة بالتحدي، الجدّ والنشاط وبقلوب تغمرها الفرحة والسعادة نظّمت المدرسة بإدارة المربية شيرين شحادة برنامجًا رياضيًّا مهيبًا حافِلًا بالمحطات والفعاليّات المتنوّعة وذلك في منتجع ملاهي التوت في مدينة طمرة، والذي اشترك فيه طلاب ومعلّمي المدرسة والذي أشرف على تحضيره معلّما التّربية البدنيّة في المدرسة المربّي رغيد دراوشة والأستاذ أحمد حجازي.
وقد شمل محطات رياضيّة تتطلّب الكثير من العزيمة والتحديّات، وألعاب مائيّة ومسابقات بين الطلاب، وكما تضمّن البرنامج فقرة للسّباحة في برك ملاهي التّوت، فقد ارتسمت البسمة على وجوه الطّلاب.
وتقدمت المدرسة " لجميع أهالي طلّاب المدرسية عامّةً وللجنة أولياء أمور الطلاب خاصّةً على تعاونها ودعمها الدائم لجميع الفعّاليات المدرسيّة وبالتّالي إنجاحها بشكلٍ كبير وملحوظ".