logo

إقامة مواجهة ديوكوفيتش ونادال ليلا رغم استياء اللاعب الإسباني

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2022 14:59:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:05:50

باريس (تقرير رويترز) - ستقام مباراة دور الثمانية المرتقبة في فرنسا المفتوحة للتنس بين المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال الحاصل على 13 لقبا

 
نوفاك ديوكوفيتش خلال مباراته أمام دييجو شوارتزمان في بطولة فرنسا المفتوحة في ستاد رولان جاروس بباريس يوم الأحد - (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

 في البطولة المقامة على ملاعب رملية يوم الثلاثاء خلال الفترة المسائية المثيرة للجدل والتي أبدى اللاعب الإسباني تحفظات عليها.
وتبدأ الفترة المسائية، التي تملك أمازون برايم حقوق بثها الحصرية في فرنسا، الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي وتم تقديمها لأول مرة في نسخة 2021 من رولان جاروس.
وقال نادال، الذي يتمتع بمكانة شبه أسطورية في رولان جاروس، حيث تم تكريمه بتمثال، للصحفيين الأسبوع الماضي "لا أحب الفترات المسائية على الملاعب الرملية لأن الرطوبة تكون أعلى والكرة أبطأ ويمكن أن تكون هناك ظروف شديدة الصعوبة خاصة عندما يكون الجو باردا.
"أعتقد أن هذا يحدث فارقا كبيرا في الطريقة التي تلعب بها التنس على الملاعب الرملية أثناء الليل وأثناء النهار".
وقال النجم الواعد كارلوس ألكاراز وألكسندر زفيريف إنهما لا يرغبان في إقامة مباراتهما في دور الثمانية والمقررة يوم الثلاثاء أيضا خلال الفترة المسائية.
وسيكون ترتيب المباراة بين اللاعبين الإسباني والألماني رقم 3 على ملعب فيليب شاترييه.
ومواجهات ديوكوفيتش ونادال تكون ساخنة دائما ولا تنطبق عليها في العادة القواعد المعتادة في البطولات.
وفي العام الماضي، تم تخفيف بعض قيود كوفيد-19 للسماح للجماهير بالبقاء لفترة أطول في رولان جاروس عندما أطاح ديوكوفيتش بنادال في الدور قبل النهائي.
وردا على سؤال عن رأيه خلال مقابلة تلفزيونية، قال ديوكوفيتش بابتسامة "لا يسعني إلا أن أقول إن رفائيل وأنا سنقدم طلبات مختلفة"
وقال للصحفيين "بصفتنا من اللاعبين الكبار لدينا طلبات لكن هذه الطلبات لا تقبل دائما.
"مدير البطولة جنبا إلى جنب مع شركات البث التلفزيوني هم من يقررون في نهاية المطاف اللعب نهارا أو ليلا.
"عليك فقط أن تتكيف مع ذلك. من الواضح، اعتمادا على من تقابله في بعض الأحيان يكون من المفضل اللعب ليلا وأحيانا في النهار. لا توجد صيغة قياسية. لا توجد صيغة تعمل بكفاءة دائما".