logo

وزارة التعليم تصادق على افتتاح صفوف ‘ هايتك كلاس‘ في مدرسة عيلوط الإعدادية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-05-2022 12:50:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:22

صادقت وزارة المعارف مؤخرا، على افتتاح صفوف (هايتك كلاس)، في مدرسة عيلوط الإعدادية. وقالت المدرسة في بيان صادر عنها: "من دواعي الفخر والاعتزاز، حازت


تصوير المربي محمود عباس 
 
المدرسة على المصادقة في وزارة المعارف برسالة خاصة من مدير عام وزارة المعارف للتكنولوجيا والهايتك الدكتور مهنا فارس، حيث سجلت الإعدادية سابقة مميزة بنجاحاتها التامة باستوفاء جميع الشروط العلمية والتربوية في مناخ علمي وتربوي".
وأضاف البيان: "قد بدأت المدرسة باستعدادات والتحضيرات لافتتاح صفوف الهايتك من قبل ادارة المدرسة والطاقم المميز وبالتعاون المباشر مع المجلس المحلي بشكل موضوعي ومهني كي تسجل المدرسة انجازاً اخر من صف باكورة الانجازات بنجاعة وبرؤية واضحة لتذويت معارف ومفاهيم التكنولوجيا والعلوم الدقيقة في مجالات الهايتك وتذليل كل الصعوبات واستغلال كافه الموارد للنهوض بمدرستنا نحو مستقبل مشرف مستقل علمي وثقافي وحضاري وادبي ،لتبقى مدرستنا الإعدادية عيلوط تاج على رؤوس المدارس العربية والدولة ".
مدير الإعدادية المربي توفيق يحيى سليمان قدم "مباركة خاصة ومميزة لطاقمه ولطلابه وطالباته ولاهالي عيلوط بمجلسها ورئيسها وابائها وأمهاتها ولأسرة الإعدادية على هذا الاستحقاق النادر بنوعيه.  لتبقى اعداديتنا تاج على رؤوس المدارس العربية وعلى مستوى الدولة" .