logo

يافا: الدكتور أسامة عرار يحل ضيفا على مجالس النور في مسجد العجمي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2022 11:47:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:29

أقيمت مؤخرا، الأمسية الإيمانية الأسبوعية مجال النور التي ينظمها قسم الشباب بالحركة الإسلامية في مدينة يافا وسط حضور جمع مبارك مِن الأهالي.


صور من محمد محاميد

تولى عرافة الأمسية الشيخ آدم حمّاد الذي رحب بالحضور وأثنى على هذه المجالس التي يُذكر بِها الله تعالى ويُعظم وكذلك يحبها الله ورسوله، وأفتتح البرنامج بتلاوة عطرة مِن الذِكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشيخ محمد نجدي.هذا وألقى الأشبال التالية أسمائهم: محمد غوطي، خليل غوطي، نور الدين ابو السعيد، عارف كحيل وسعيد جودت مصري، أحاديث نبوية شريفة على مسامع الحضور وسط تكبيرات هزت أركان المسجد.

وأما الكلمة المركزية ضيف الأمسية الشيخ الدكتور أسامة عرار مدير المدرسة الثانوية الشاملة والتي تحدث خلالها عن أهمية إحياء السُنة النبوية بين عموم المسلمين، وتحدث عن خطر الشرذمة التي تدعو لتنحية وتعطيل السُنة النبوية في حياة المسلمين، وكذلك عقب إمام مسجد العجمي الشيخ إبراهيم سلامة الذي تحدث عن اهمية الرواية والسند في الحفاظ على الإرث العلمي والفقهي للمسلمين.
ويشار إلى أنه بعد صلاة المغرب مِن كل يوم جمعة تقام أمسية إيمانية وعظية في مسجد العجمي مفتوحة لجميع المسلمين مِن أهالي يافا والمنطقة، يتناوب على تقديم المحاضرات فيها نخبة من الدعاة المحليين مِن المدينة وخارجها.