logo

‘قهوة مصالح ‘.. مؤتمر لرجال وسيدات اعمال في طمرة لبحث شؤون إدارة المصالح والأعمال

من بيداء أبو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2022 03:35:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:42

عقد في الايام الاخيرة ، مؤتمر الأعمال الثاني "قهوة مصالح" ، في مدينة طمرة . المؤتمر هو جزء من برنامج عمل سنوي لمكتب " ديرخ هميلخ - درب الملك "


تصوير بانيت

يشمل سلسلة لقاءات دورية للمصالح والأعمال بمشاركة رجال وسيدات اعمال ، أصحاب وصاحبات مصالح ، مستقلين ومستقلات ، مبادرين ومبادرات في بداية الطريق وعدة شخصيات من  مجالات مختلفة .
 التقى المشاركون صباحا على ضيافة صباحية متنوعة تمت من خلالها  فقرة التشبيكات العملية بين المشاركين.
افتتحت المؤتمر علا موسى، صاحبة مكتب " درب الملك " القائم على هذا المؤتمر، مرحبة بالحاضرين ومشددة على أهمية هذا النوع من اللقاءات لزيادة معرفة ابناء المجتمع في الشؤون الاقتصادية وشؤون إدارة المصالح والأعمال مما يزيد من حصانه الأعمال في وجه التحديات الكبيرة التي تواجههم.
وبعد الافتتاح كانت محاضرة تحت عنوان "استراتيجيات التفاوض والتسويق وابرام الصفقات في عالم الأعمال " قدمها المحاضر المخضرم للمصالح والأعمال السيد تساحي تويتو . 

ومن ثم استمر المؤتمر إلى الجزء الثاني بفقرة حوارية ، حيث قامت الاعلامية  والمستشارة والمحاضرة في الجامعة المفتوحه ايمان هواري بمحاورة كل من:
الدكتور رمزي حلبي - الخبير والمحلل في علم الاقتصاد، مبادر ورجل أعمال، محاضر ومستشار اقتصادي يعمل كرئيس للجنة الإدارية في جمعية “تسوفن” لتطوير الهايتك في المجتمع العربي.
كايد ابو عياش - مؤسس ومدير عام مجموعة الاخوان ابو عياش الرائدة في عالم البناء.
إقبال عدوي – مؤسسة ومدير عام شركة " شارك " مستشارة وخبيرة في التسويق والإستراتيجيات في المجتمع العربي
إسكندر سلمان-  مكتب اسكندر وريمون مدققي الحسابات الذي يرافق الأعمال المتنوعة من التجار ورجال الاعمال .
ودار البانيل حول شؤون عديدة تحت عنوان "رافعات الأعمال في ظل واقع جديد" تم من خلاله التطرق إلى العديد من المعطيات والعمليات والاليات التي تتعلق بشؤون الإدارة للمصالح والأعمال في المجتمع العربي تماشيا مع حيثيات العصر وميزات المصالح والأعمال في المجتمع العربي على مختلف القطاعات. 
 وقد عبرالمشاركون عن رضاهم من هذا اليوم وعن الحاجة الماسة في استمرار هذا النوع من المؤتمرات ، كما اكدت المشرفة على تنظيم المؤتمر علا موسى .