logo

سائد عيسى : ‘غيداء ريناوي - زعبي قامت بالمتاجرة بقضية الأقصى لتحصيل مكاسب شخصية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-05-2022 16:47:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:37

صرح رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم سائد عيسى، قائلا في حديث مطول ادلى به لقناة هلا ، في ظل مسيرة الاعلام والاحداث في المسجد الأقصى المبارك ، يوم امس -

صرح قائلا ان " غيداء ريناوي زعبي انسحبت من الائتلاف الحكومي ( وتراجعت بعد ذلك - المحرر )  لأنها بحثت عن عناوين ولأنها لم تحصل على بعض الوعود من الحكومة، لذلك قامت بالمتاجرة بالأقصى وبالشهيدة شيرين أبو عاقلة لكي تلوح لنفسها وتحصل على مكاسب شخصية لا أكثر. غيداء استغلت قضية شيرين أبو عاقلة ولم تصدر بيان استنكار فور مقتلها بل بعد أسبوع فحسب".
وتابع عيسى قائلا لقناة هلا : " لا شك بأن ظاهرة غيداء ريناوي زعبي هي ظاهرة خطيرة جدا لأنها تؤثر على فكر الناخب بكل ما يتعلق بالسياسة . فعندما ترى هذا النموذج من السياسة يفقد المواطن ثقته بالسياسة وبالنائب العربي، لذلك، غيداء ريناوي هي نموذج لا يمثل النائب العربي والسياسي العربي. نحن نثق بنوابنا، قد يخطئ النواب وينحرفوا عن مسارهم ولكن نثق انهم يوما ما سوف يعودون الى المسار الصحيح. ولكن لا يمكن لنا ان نقبل تصرف مثل تصرف غيداء ريناوي، بأن تستغل احداث تعتبر من أقدس قدسياتنا كمسلمين، كموضوع القدس والأقصى، هذا اجتياز للخطوط الحمراء".