logo

المجلس الأعلى والبنك الإسلامي يستعرضان احتياجات القطاعين الرياضي والشبابي بغزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2022 04:23:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:12:37

استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤخرا، وفدا من البنك الإسلامي الفلسطيني ضم مدير منطقة غزة عدنان الفليت ومدير فرع البنك


تصوير: البنك الاسلامي الفلسطيني

في مدينة غزة عماد أبو زهير، بمقر المجلس الأعلى بالمدينة.
استعرض هنية خلال اللقاء بعض احتياجات القطاع الرياضي والشبابي، والإنجازات التي تحققت على صعيد تطوير المنشآت والملاعب على مدار السنوات الماضية، وشكر "إدارة البنك الإسلامي لما قدمته من جهود في دعم الرياضة الفلسطينية".
بدوره، أشاد عدنان الفليت مدير منطقة غزة "بجهود المجلس الأعلى والدور الذي يقدمه المجلس في تطوير القطاع الرياضي"، وأكد "أن البنك الإسلامي الفلسطيني سيعمل على دراسة احتياجات القطاع الرياضي والمساهمة في دعم الجهود لتطوير الأنشطة وخدمة الرياضيين".
يقدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعمه لـ 23 مؤسسة تعليمية في محافظات الوطن المختلفة وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة.
في قطاع غزة قدم البنك دعمه لجامعة القدس المفتوحة - فرع شمال غزة بالإضافة لمدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة في بيت لاهيا، وقال :"إن البنك يخصص الجزء الأكبر من برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة لصالح دعم القطاع التعليمي وذلك كونه قطاعاً هاماً ويعتبر تطوره أساساً لتحقيق التنمية المستدامة".