logo

أبو طير يشارك في اجتماعات عمومية الاتحاد العربي للثلاثي الحديث في شرم الشيخ

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2022 05:28:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:12:43

شارك أ. محمد أبو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للثلاثي الحديث "الترايثلون"، مؤخراً، في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة، والتي عقدت في مدينة "شرم الشيخ"،


تصوير: اللجنة
الأولمبية

في جمهورية مصر العربية على هامش إقامة البطولة العربية الدولية للعبة الجارية حاليا في المدينة.
ضم الاجتماع كلاً من: رئيس الاتحاد المصري اللواء أحمد ناصر، ومن الإمارات اللواء عبد المالك جاني نائب الرئيس، وفريال شويطر من الجزائر نائب الرئيس، وعضوية كل من ليبيا والعراق وفلسطين.
رحب اللواء أحمد ناصر بالحضور وأكد "اكتمال النصاب القانوني لبدء الاجتماع"، حيث ناقش المجتمعون عدة مواضيع أهمها ثبات أجندة بطولات الاتحاد العربي، رفع كفاءة الكوادر الفنية والإدارية لدى الاتحادات العربية، واقامة دورات خاصة للمدربين والمنظمين في المنطقة العربية وتكون معتمدة من الاتحاد الدولي، كما جرت عدة لقاءات عبر منصة" الزوم" لمتابعة شئون الاتحاد العربي.
اقترح رئيس الاتحاد الفلسطيني أ. ابو طير، "اقامة بطولة فلسطينية ضمن البطولة العربية تجمع ابطال فلسطينيين وعرب دعما للأبطال الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، في جمهورية مصر العربية".
بارك المجتمعون ورئيس الاتحاد العربي هذا المقترح على ان يتم عرضه على الجهات المختصة لأخذ الموافقة عليه. كما اتفق المجتمعون الاجتماع على مواصلة اللقاءات الى حين الاجتماع القادم نهاية العام الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.