logo

مركز الاثراء يقيم يوم قمة في عسفيا مع الشبيبة الدرزية

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2022 17:11:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:37

أقيم مؤخرا، في مركز الابداع والثقافة في عسفيا، يوم قمة لمشروع إقامة مركز الإثراء لمؤسسة مسني الكرمل بإدارة ركاد سيف، وبالتعاون مع حركة الشبيبة الدرزية

في عسفيا بإدارة مروة سابا.
من الجدير ذكره، ان المشروع قد بدأ قبل حوالي عام وقد تم يوم الجمعة الماضي، عرض معرض بالمركز الثقافي في عسفيا للإنجازات، الإبداعات والاعمال المشتركة لأبناء الجيل الذهبي في مركز الإثراء وشباب من حركة الشبيبة، اذ قاموا بأعمال فنية مميزة تضمنت إعادة تصنيع قرطاسيات وجرائد لتجسد فيها شخصيات، ادوات واعمال من ايام الماضي.
كما وشارك في هذا اليوم، طلاب من مدرسة الاشراق التوحيدية في عسفيا، حيث قاموا بتقديم الأناشيد الدينية وعرض جميل مع الطبل والصنوج.
هدف هذا اليوم الى عرض الاعمال المشتركة والذي نقل المشاركين الى ايام الماضي، أيضا لتعزيز العلاقة بين ابناء الجيل الذهبي والشبيبة، وتنمية وتذويت الاسس والعادات التوحيدية للجيل الصاعد.
بالاضافة الى ذلك، فقد حضر هذا اليوم كل من المدير العام لمؤسسة مسني الكرمل المحامي اسامة سيف، وطاقم المؤسسة، ادارة حركة الشبيبة الدرزية، طلاب من مدرسة الإشراق التوحيدية مع المركزة آنا بصيص، مدير مركز الإبداع والثقافة في عسفيا عنان شخيدم، ابناء الجيل الذهبي من مركز الاثراء بمؤسسة مسني الكرمل وابنائهم.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما