logo

سينر يعاقب ماكدونالد على إهدار الفرص في فرنسا المفتوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2022 15:38:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:13:33

باريس (تقرير رويترز) - أنقذ الإيطالي يانيك سينر 11 فرصة لحسم المجموعة الثانية، قبل أن يعاقب منافسه الأمريكي ماكينزي ماكدونالد على إهدار الفرص، ويخرج


لاعب التنس الإيطالي يانيك سينر يلعب أمام ماكينزي ماكدونالد في الدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم السبت - (Photo by Adam Pretty/Getty Images)

 بالانتصار 6-3 و7-6 و6-3، ليبلغ الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم السبت.
وكان سينر في موقف صعب بعد التأخر 5-2 في المجموعة الثانية، لكنه حافظ على تماسكه، بينما أهدر المصنف 60 عالميا فرصة تلو الأخرى حتى وصل اللاعبان إلى شوط فاصل.
وقال سينر "لم يكن كل منّا يلعب بشكل جيد في الملعب، لكني سعيد جدا بالتأهل".
وأضاف سينر الذي كان يضع ضمادة على ركبته اليسرى "لا أشعر أني على ما يرام بنسبة 100 بالمئة بكل تأكيد.
"لا أريد الحديث عن الأمر لكن ضربات إرسالي كانت جيدة وكسرت إرساله بشكل مبكر في المجموعة الثالثة".
وكسر سينر إرسال اللاعب الأمريكي في منتصف المجموعة الأولى، لينال الأفضلية، وواجه المصنف 12 عالميا صعوبة كبيرة في الشوط الخامس من المجموعة الثانية والذي استمر 15 دقيقة، قبل أن يحسمه ماكدونالد.
وكسر ماكدونالد إرسال سينر مرتين متتاليتين ليتقدم 5-2 لكنه أضاع 11 فرصة لحسم المجموعة الثانية ليسمح لمنافسه الإيطالي، الذي ارتكب 40 خطأ سهلا في أول مجموعتين فقط، بالفوز بهذه المجموعة بعد شوط فاصل وعقب مرور ساعة ونصف الساعة من التنافس.
ولم يتمكن اللاعب الأمريكي من العودة بعد ذلك، حيث تقدم سينر 3-صفر وحسم المباراة بعد ضربة أمامية طويلة من منافسه، ليتأهل اللاعب الإيطالي لمواجهة الروسي أندريه روبليف أو التشيلي كريستيان جارين.