logo

مشاركة واسعة لوفد مغربي بمؤتمر نقابة المحامين في البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2022 14:37:55 اخر تحديث: 18-10-2022 07:51:05

انطلق هذا الاسبوع في مدينة ايلات جدول اعمال مؤتمر نقابة المحامين الـ 21 ، بمشاركة وفد من منظمة المحامين الدولية في الدار البيضاء برئاسة المحامي الدكتور سعيد معاش


تصوير محمد غنامة

والعديد من المحامين المرافقين تحت رعاية الوزير عيساوي فريج وزير التعاون الاقليمي الذي رحب بالوفد المرافق .
واثنى على توقيعهم على اتفاقية التعاون المشترك مع نقابة المحامين في إسرائيل . واكد الوزير فريج على " اهمية التواصل بين الشعوب وان وزارته رغم شح الميزانيات الا اننا نعمل على انجاح مشاريع ذات صدى مستقلبي" .
وكان في استقبال الوفد رئيس نقابة المحامين المحامي ابي حيمي ورئيسة محكمة العدل العليا القاضية استر حيوت ومدير عام النقابة السيد اوري الفارسي ورؤساء الالوية وكبار الشخصيات القضائية والسياسية .

اتفاقية تعاون بين النقابتين المغربية والاسرائيلية
هذا وتم التوقيع على اتفاقية تعاون بين النقابتين المغربية والاسرائيلية والعمل على اقامة بعثات مهنية لجمهور المحامين والتي تعود بالفائدة على مسيرتهم المهنية، واكد الدكتور المحامي سعيد معاش رئيس منظمة المحامين الدولية بالمغرب على اهمية الحدث التاريخي لزيارتة الاولى للبلاد وتوقيعه اتفاقية التعاون بين النقابتين .
وشكر الوزير عيساوي فريج لدعمه بانجاح هذا الحدث التاريخي، واثنى المحامي معاش على العمل المهني والتنظيم الرائع وحفاوة الاستقبال لرئيس نقابة المحامين في اسرائيل المحامي ابي حيمي وطاقم النقابة وتم توجيه دعوة مفتوحة لزيارة المغرب والعمل قدما لانجاح اهداف الاتفاقية الموقعة .

\