logo

مستشفى العائلة المقدسة يحوز على المركز الاول باستفتاء رضا المتعالجين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-05-2022 07:24:58 اخر تحديث: 18-10-2022 07:51:31

حاز مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة على المركز الاول بين مستشفيات البلاد جميعها في الاستفتاء السنوي لرضا المتعالجين من قبل وزارة الصحه للعام 2021،


تصوير علاقات عامة لمستشفى العائلة المقدسة

وفقا لما جاءنا من المستشفى.
الدكتور ابراهيم حربجي، مدير المستشفى قال:" تعلنها بفخر اننا احرزنا المركز الاول في البلاد من خلال استفتاء اجرته وزارة الصحة عن رضا المتعالجين والذين يتلقون خدمات طبية في كافة مستشفيات البلاد للعام 2021".
وتابع الدكتور ابراهيم حربجي :" باسمي وباسم المدير العام مراقب الحسابات بشارة شقير وكافة أعضاء الادارة نقول ، سعادتنا لا توصف وكم نحن فخورون بطواقمنا انهم الابطال الحقيقيون  في هذا الانجاز الكبير لاننا عائلة واحدة في الخدمة والانتماء لهذه المؤسسة العريقة، يدعم أحدنا الآخر في تقديم الخدمات بشكل هرمي قاعدته ثابتة وقوية من الحارس الى موظفي الاستقبال في كافة الاقسام مرورا بعمال النظافه،المطبخ، الكي والغسيل، الخياطة، المخازن، التنقل والتوزيع، الصيانة والبناء، الهندسة، الهندسه الطبية، العمل الاجتماعي وكافة مسارات العلاج الطبيعي والحركي والخبرات والاختصاصات المختلفة، المختبرات والتقنيين والابحاث " .

" وصلنا اليوم الى ما نحن عليه رغم صغر المستشفى ووجوده في الضواحي "
ومضى د. حربجي يقول :" الشكر الخاص لطواقم التمريض والمساعدين والاطباء وكافة الطواقم في شتى المجالات ولا ننسى دعاء اصحاب البيت الرهبان والراهبات الافاضل . اسمحوا لنا ان نقلد كل فرد منكم وسام شرف على هذا العطاء .
وهنا لا بد من كلمة حق تقال ان الاستثمارات التي جندها المدير العام بشارة شقير بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الام في ايطاليا لمتابعة عملية البناء والتطوير والتجهيز وانضمام الكوادر المهنية وسعت الافق وصولا الى ارفع المستويات وارقى الخدمات . لقد وصلنا اليوم الى ما نحن عليه رغم صغر المستشفى ووجوده في الضواحي وضآلة الميزانيات ان نتفوق على اكبر المستشفيات في المركز واغناها. جدير بالذكر ان لا علم لدينا بقوائم الذين اشتركوا في الاستفتاء لكننا نعرف ان ابطالنا جميعهم يعملون بضمير وانتماء ، لانهم ونحن هنا من اجلكم ".