logo

المعارف العربية في القدس تنظم المؤتمر السنوي لمدراء المدارس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2022 05:37:22 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:06

ضمن فعاليات اسبوع التربية المقدسي نظمت ادارة المعارف العربية المؤتمر السنوي لمدراء المدارس تحت عنوان ( الادارة بين التأقلم وصناعة التغيير ) ، وذلك في حرم


تصوير قسم المعارف في بلدية القدس

الجامعة المورمونية في القدس.
تخلل المؤتمر ورشات تفاعلية تهدف اعادة صياغة التخطيط والبناء ضمن استراتيجية التغيير الذي دخل على رؤية جهاز التعليم الذي يسير بخطى قوية نحو التغيير ، وكذلك حول العمل الجماعي وفق التحديات التي تواجه مدراء المدارس .
وكان لابد من التطرق الى القضية التي تقود محور التغيير وهي التفكير في حل المشكلات ضمن النهج التربوي الاداري الذي يسعى لتغيير نحو الافضل وبجرأة كبيرة .
واستعرضت مديرة ادارة المعارف العربية الانسة لارا مباريكي مع المشاركين انجازات ادارة المعارف وتطور جهاز التربية والخدمات التي يقدمها للطلاب المقدسيين .
كما التقى الحضور بروفيسور مروان دويري ضمن محاضرة قيمة اضافت لهم رؤية عميقة في كيفية التعامل مع المتغيرات الجديدة في تصور لادارة واعية حكيمة وقادرة على صناعة التغيير .
وقاد المؤتمر كلا من المديرة القديرة  عفاف قدومي والمدير الفاضل ملحم بدر بمشاركة فاعلة ومؤثرة وبخطاب تربوي مفعم بالطاقة الايجابية والاسلوب الراقي الذي يليق بهم وبالحضور الكريم .