logo

انطلاق عروض مسرحية ‘ قصة حديقة الحيوانات ‘ من مسعدة في الجولان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-05-2022 09:26:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:08

تم مؤخرا اطلاق عروض مسرحية "قصة حديقة الحيوانات"وذلك من قرية مسعدة في الجولان، من قبل مسرح الهضبة لتستمر العروض حتى الـ 28 من الشهر الجاري.

 
تصوير: توفيق هنداوي 

مسرحية " قصة حديقة الحيوانات " التي كتبها الأمريكي إدوارد ألبيـ ويخرجها الفنان إيهاب إلياس سلامة تحاكي المجتمع وموضوع " التواصل الذي يفتقده الناس في النظام العالمي الحديث ".
يتم التركيز في المسرحية على العلاقة بين فئات أفراد المجتمع، كما عمل المخرج إيهاب إلياس سلامة من الرامة على إيصال رسالة المسرحية بطريقته للجمهور العربي في الداخل، مع الممثلين : نهاد رضا من مسعدة مدير مسرح الهضبة وأمجد بدر من حرفيش، كذلك عمل المخرج على ضم طاقم مهني وذي خبرة كبيرة منهم، إلياس غرزوزي الملحن والمؤلف لموسيقى المسرحية، مصمم الإضاءة نعمة زكنون، سليم شحادة مصمم الديكور، والعديد من الخبراء في مجال التصميم والتنفيذ.
ملابس : ديبو اوحنا ،تصميم جرافيكي : روان خوري ، تصوير فيديو : محمد خليل ، تنفيذ ديكور : سمير حوا وعنان بصول ، مساعدو انتاج : سميره ابراهيم ، عدي السيد احمد ، جميل رضا وملك الحلبي .
وقدم طاقم المسرحية شكرا خاصا للفنانة ميرا عوض . جدير بالذكر ان المسرحية بدعم من وزارة الثقافة والرياضة - قسم الثقافة العربية.