logo

أتليتيكو مينيرو يسجل رقما قياسيا في كأس ليبرتادوريس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-05-2022 06:48:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:44

بيلو هوريزونتي (البرازيل) (رويترز) - سجل فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي رقما قياسيا جديدا في عدد المباريات المتتالية الخالية من الهزيمة في كأس ليبرتادوريس المعادل


هالك لاعب أتليتيكو مينيرو يحتفل بإحراز الهدف الثاني خلال مباراة لفريقه أمام إندبندينتي ديل فالي في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في بيلو هوريزونتي يوم الخميس - (Photo by Pedro Vilela/Getty Images)

 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أمريكا الجنوبية عندما هزم إندبندينتي ديل فالي القادم من الإكوادور 3-1 الليلة الماضية.
وبهذا الفوز يعزز مينيرو مسيرته الخالية من الهزيمة إلى 18 مباراة متتالية وهي المسيرة الأطول من نوعها على مدار تاريخ البطولة الممتد 62 عاما.
وهز هالك الشباك مرة في بداية كل شوط بينما قلص وليام أندريس فارجاس ليون الفارق لبطل الإكوادور قبل ثماني دقائق من نهاية زمن المباراة لكن سافيو عزز تقدم مينيرو من جديد في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وبهذين الهدفين رفع هالك رصيده إلى تسعة أهداف في البطولة ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي فريقه التاريخية متخلفا بفارق هدفين فقط عن جو الذي أحرز الكثير من الأهداف في 2013 عندما توج مينيرو بلقبه الأول والوحيد في البطولة.
وبفوزه الأخير أيضا ينفرد مينيرو بصدارة الترتيب في المجموعة الرابعة ويضمن التأهل لدور 16 قبل الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.