logo

أمسية تكريمية لطواقم طبية في دالية الكرمل

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-05-2022 18:27:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:40

أقيم مساء أول أمس الثلاثاء في المركز الثقافي في دالية الكرمل حفل تكريم وتقدير لطواقم طبية ، بمشاركة وحضور العديد من الشخصيات الدينية، الاجتماعية، القيادية،

التربوية والثقافية وعلى رأسهم الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في إسرائيل الشيخ موفق طريف، رئيس مجلس محلي دالية الكرمل رفيق حلبي، رئيس مجلس محلي عسفيا بهيج منصور، رؤساء مجالس محلية من جميع انحاء البلاد، مدراء مستشفيات، مدراء صناديق مرضى بدالية الكرمل، ومسؤولين ومتطوعين من نجمة داوود الحمراء.
هدفت هذه الامسية الى تكريم مدراء وطواقم طبية على الخدمات التي يقدمونها من اجل الحفاظ على صحة المواطنين، والجهد المتجدد الذي تبذله الطواقم الطبية والإدارية بمختلف التخصصات.

كلمات ترحيبية

تخللت الأمسية كلمات ترحيبية، شكر وتقدير لجميع الطواقم الطبية، كما تخللت فقرات موسيقية مع الفنانين سام حلبي وعنبال باشا. من الجدير ذكره انه قامت بعرافة الأمسية الإعلامية غالية ناطور قدور.
وقد تم تكريم كل من البروفيسور روني غمزو مدير مستشفى ايخيلوف، مدراء مستشفيات حيفا، مدير مستشفى صفد البروفيسور سلمان زرقا، مدراء وعمال وطواقم صناديق المرضى في دالية الكرمل، ايضا تم تكريم إدارة نجمة داوود الحمراء، ومتطوعين شباب من نجمة داوود الحمراء. بالإضافة الى تكريم خاص للدكتور كمال حلبي من دالية الكرمل على مشواره المهني وعمله الدؤوب خلال سنوات طويلة.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما