logo

الطالبة حنين مصلح من الناصرة تفوز بالمرتبة الخامسة في أولمبيادة العلوم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-05-2022 03:32:13 اخر تحديث: 18-10-2022 07:54:35

فازت الطالبة حنين مصلح من الصّف التاسع أ وايزمن، من مدرسة بيت الحكمة في مدينة الناصرة، بالمرتبة الخامسة في أولمبيادة العلوم والتي تقام للسّنة الثالثة على التوالي.


تصوير: الاهل

وتأهلت الطالبة حنين مصلح بتميّز  وببراعة لخوض المرحلة الثالثة قبل ذلك حتى وصولها المرحلة النهائية .
يُذكر أن الاولمبيادة شارك فيها في المرحلة الأولى 7500 طالب وطالبة تأهّل منهم للمرحلة الثانية 680 طالبا وطالبة وتخطّى منهم 25 طالبا وطالبة تأهلوا لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة .
 مديرة مدرسة بيت الحكمة الإعدادية سينا شحبري قامت بتكريم الطالبة حنين مصلح وحثّتها على المثابرة لتخطّي المرحلة الثالثة وتمنّت لها  المزيد من التميّز والنجاح.
وقال عدنان مصلح والد الطالبة المبدعة :" حنين تتمتع بقدرات دراسية وذهنية ممتازة وهي طالبة مجتهدة تبحث دائمًا عن الافضل والتقدم والتطور لما فيه خير ومنفعة لها ولكل مجتمعها ، نحن ذويها فخورون بها لابعد حدود ونتمنى لها دومًا النجاح وتحقيق الانجازات العلمية والوصول دائمًا لاعلى درجات سلم النجاحات واشكر مديرة المدرسة سينا شحبري وطاقم الهيئة التدريسية في مدرسة الحكمة الدين كان لهم دور والمساهمة في تقدم ابنتنا الغالية حنين ، هنئنًا انا والمدرسة ولكل شعبنا . الأسباب الخمسة للنجاح: التركيز، التميز، التنظيم، التطوير، والتصميم "، إلى هنا اقوال عدنان مصلح" .