logo

الشرطة تلقي القبض على 8 فلسطينيين لا يملكون تصاريح في الناصرة- وتعتقل 3 مشغلين ومضيفين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2022 09:54:12 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:20

القت الشرطة الشرطة خلال نشاط لها في مدينة الناصرة، على 8 فلسطينيين لا يملكون تصاريح دخول لاسرائيل، كما واوقفت 3 مشغّلين ومضيفين من سكّان النّاصرة. وجاء في


تصوير الشرطة 

بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "في اطار النّشاط المبادر لشرطة النّاصرة بالتّعاون مع جميع الوحدات الخاصّة قام أفراد الشّرطة بنشاط ضدّ ظاهرة الإقامة غير الشّرعيّة في إسرائيل بما في ذلك تشغيلهم واستضافتهم.  خلال النشاط تمّ رصد محلّين تجاريّين في الحيّ الشرقيّ في النّاصرة رُصد بهم 8 اشخاص مشتبهين من سكّان الضّفّة بدون تصاريح إقامة ودخول إلى دولة إسرائيل. كما تمّ رصد رصد غرف لاستضافتهم".
وأضاف البيان: "في غضون ذلك تمّ القاء القبض على 8 المشتبهين وتمّ توقيف 3 مشغّلين ومضيفين من سكّان النّاصرة. كما تمّ القاء القبض على احد المشغّلين من سكّان النّاصرة (35) عامًا. و تمّت إحالة المشتبهين إلى مركز الشّرطة للتّحقيق، وفي غضون تحقيق سريع ومهنيّ تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ 3 مشتبهين حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهم. كما تمّ اصدار امر إغلاق لمحلّ تجاريّ وسيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ احد المشغّلين". وفق ما جاء في بيان الشرطة.