logo

تعقيب الطاقم الإداري في أبناء سخنين على الغاء المباراة مع مكابي حيفا

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2022 17:31:49 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:18

عمم نادي اتحاد أبناء سخنين بيانا على وسائل الاعلام بخصوص قرار الشرطة اغلاق ملعب شلومو بيتواح في بيتح تكفا ومنع اجراء مباراة اتحاد أبناء سخنين مع مكابي حيفا.


لاعبو ابناء سخنين - تصوير بانيت

ومما جاء في البيان:" الصعوبات لإجراء المباراة مع مكابي حيفا بدأت يوم الأربعاء الماضي عندما تقدمت الشرطة بعدة طلبات للمصادقة على اجراء المباراة في ستاد الدوحة في سخنين. وكانت عبئا ثقيلا، لذلك جاءت فكرة نقل المباراة الى بيتح تكفا، وفعلا تم تحديد موعد المباراة الى اليوم الاثنين. من اجل اتاحة الفرصة لجمهوري الفريقين. وبعد الاتفاق مع المسؤولين في بيتح تكفا، برزت مشكلة احضار عدد كاف من رجال الحراسة والمحافظة على الامن، وبدلا من وصول 180 منهم وصل الى بيتح تكفا 155 شخص".
وأضاف البيان:" يؤسفنا ان فريق أبناء سخنين يواجه صعوبات بما يتعلق بالفرق وملاعب كرة القدم، ويتم تضخيم الأمور وعدم القدرة على إيجاد الحلول. ونحن على ثقة بانه كان بالإمكان اجراء المباراة في الأمور التي توفرت حسب طلب الشرطة. ومن واجبنا كرياضيين ان نهتم بالجانب الرياضي وان يكون حسم المباريات على ارض الملاعب ودحض كل العوامل التي تعرقل الفعاليات الرياضية. ونتوجه لبطل الدوري مكابي حيفا ان يقف الى جانبنا لكي نطبق اهداف الرياضة على ارض الملاعب ".