logo

تأجيل مباراة مكابي حيفا واتحاد ابناء سخنين

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2022 13:57:27 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:35

تقرر تأجيل مباراة الدرجة العليا بين المضيف اتحاد أبناء سخنين وضيفه مكابي حيفا ، والتي كان من المقرر ان تجري مساء اليوم الاثنين في ستاد شلومو بيتواح في بيتح تكفا بداعي


تصوير بانيت

عدم توفير العدد الكافي من رجال المحافظة على الامن، وعدم اهتمام المسؤولين في الفريق السخنيني عن توفير العدد الكافي من رجال المحافظة على النظام.
وصدر عن مديرية الدوري المسؤولة عن الدرجتين العليا والممتازة ما يلي :" شرطة إسرائيل اعلمتنا على اصدار امر اغلاق ستاد شلومو بيتواح لأربعة أيام وذلك لعدم وصول العدد الكافي من رجال المحافظة على الامن والنظام.
وعلم ان المسؤولين في اتحاد أبناء سخنين عملوا من اجل تدارك الموضوع، ومحاولة تغيير شركة الحراسة بشركة أخرى الا انها لم تنجح بذلك لارتباط الشركات بمباريات أخرى تجري في نفس التوقيت.
ويخشى أنصار الفريق من خسارة الفريق إداريا بسبب ذلك، وحصول مكابي حيفا على ثلاث نقاط تؤكد بصورة نهائية احرازه بطولة الدوري.

خيبة امل لقسم الشبيبة في هبوعيل باقة
عدد لا يستهان به من المشجعين من منطقة المثلث عادوا الى بلداتهم بعد ان علموا بتأجيل المباراة بين مكابي حيفا.
محمد عمارنة مدرب في قسم الشبيبة في هبوعيل باقة اعد حافلة خاصة للاعبين صغار من اجل حضور المباراة ومساهمة اخرين بالتواجد داخل الملعب لإحضار الكرات للاعبين، الا ان الحافلة عادت الى باقة الغربية مع خيبة امل كبيرة للاعبين الصغار.


تصوير قسم الشبيبة هبوعيل باقة