logo

ثلاثة لاعبين من المجتمع العربي في بطولة أوروبا للأشبال حتى 17 عاما

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2022 08:43:11 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:32

تنطلق اليوم الاثنين مباريات بطولة أوروبا للأشبال حتى جيل 17 عاما في البلاد، وذلك لكون إسرائيل هي الدولة المضيفة فقد وصلت للنهائيات بدون مباريات تمهيدية.


صورة من الاتحاد العام لكرة القدم

ويضم المنتخب الإسرائيلي ثلاثة لاعبين من المجتمع العربي وهم فارس اغبارية من اشبال مكابي نتانيا ولؤي شعبان من اشبال مكابي حيفا والمهاجم الواعد كارم الزعبي نجل المدرب أدهم الزعبي وحفيد اللاعب السابق كارم الزعبي.
المنتخب الإسرائيلي سيفتتح البطولة الليلة بلاء منتخب لوكسمبورغ في ستاد هبرفيلد في ريشون لتسيون، وفي الثاني والعشرين من الشهر الجاري يقابل المنتخب الإسرائيلي على ملعب اللد منتخب المانيا، وفي الخامس والعشرين منه يقابل منتخب إيطاليا في ستاد نيس تسيونا.

كارم الزعبي أصغر المشاركين سنا
براعة اللاعب الواعد كارم الزعبي وتألقه في صفوف فريقه اشبال هبوعيل القدس، دعت المراقبين الى الإشادة بأدائه خصوصا وان يلعب ضمن المنتخب منذ موسمين وهو حاليا بجيل 16 عاما وسجل 22 هدفا لفريقه، بالإضافة الى امتيازه بتهيئة فرص التسجيل لزملائه. وهو من عائلة رياضية فجده كارم وعمه هشام الزعبي ووالده ادهم الزعبي يعولون كثيرا على نجاحه في البطولة كما فعل ذلك حيث فاز فريقه اشبال ببطولة الدوري وصعد للدرجة العليا.