logo

في ظل الاجواء الربيعية: الالاف يخرجون للشواطئ والمتنزهات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-05-2022 07:06:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:37

في ظل الأجواء المشمسة والربيعية، وانطلاق موسم السباحة في البلاد، خرج الالاف من سكان البلاد، إلى أحضان الطبيعة الخلابة اليوم السبت، وكذلك إلى شواطئ البحر.

وتشهد الشواطئ والمتنـزهات والمحميات الطبيعية في شتى ارجاء البلاد اقبالا كثيفا من المواطنين، بدأ مع ساعات الصباح الاولى.
هذا وتفيد سلطة الطبيعة والحدائق إلى ان منتزه شاطئ بلمحيم الوطني وموقف سيارات عين خردليت في محمية وادي كزيب الطبيعية ممتلئتان بالكامل ، وتوصي بتجنب الوصول إليهما في الساعات القادمة.

حالة الطقس:
يتوقع الراصد الجوي اليوم السبت أن يطرأ ارتفاع ملموس وكبير على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بأكثر من 10 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بشكل كبير في كافة المناطق بما فيها قمم الجبال مع ارتفاع في نسب الغبار في الأجواء .
يوم الأحد  : تنكسر حدة الأجواء الحارة مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها بنحو 7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، وتكون الرياح غربية بوجه عام .
يوم الاثنين : يطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة، والله تعالى أعلم .
 


تصوير : يجال طسفاي  ، سلطة الطبيعة والحدائق


تصوير : حبيآر كالرسوف  ، سلطة الطبيعة والحدائق