logo

ارتفاع أسعار الملابس| صاحبة محل أزياء: ‘ الناس لا تستوعب حجم التكاليف التي ندفعها كي تصلنا البضاعة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-05-2022 14:21:48 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:37

قالت منى ابراهيم صاحبة شركة "منى موضة" للملابس النسائية من حيفا: "إن الألوان الصاخبة هي الألوان التي باتت مطلوبة أكثر من غيرها ، في تشكيلة ملابس النساء لهذا

الصيف".
وأضافت خلال حديثها لبرنامج "ع الموعد مع ميعاد" الذي يبث عبر قناة هلا: "أن الألوان الزرقاء والخضراء ، وأقمشة الستان هي الأزياء الصيفية الرائجة لتشكيلة هذا الصيف، كما في تشكيلة هذا الصيف، هنالك دمج للألوان الصاخبة مع بعضها البعض، اذ كنا معتادين على دمج الألوان الصاخبة مع المحايدة ، لكن هذا العام دمجت الصاخبة مع الصاخبة".

"الناس لا تستطيع أن تتفهم سبب غلاء الأسعار"
وحول أسعار ملابس الصيف لهذا العام وتأثير موجة الغلاء عليها، اشارت منى إبراهيم إلى أن " ارتفاع أسعار الشحن بشكل كبير أدى ارتفاع في أسعار الملابس، وللأسف الناس لا تستطيع أن تتفهم مدى ارتفاع أسعار الشحن الذي نواجهه، وتأثيره علينا".
وأضافت: "أن الناس لا تعرف مقدار التكاليف التي ندفعها لكي تصل البضاعة لمحالنا، هذا ناهيك عن غلاء أسعار السلع والخدمات في البلاد ، التي تؤثر أيضا علينا، نحن نتحدث عن ارتفاع أسعار الكهرباء، ارتفاع أسعار الإيجارات، كل هذه الأمور مجتمعة تجبرنا على رفع أسعار الملابس".

"التصاميم المنفوخة رائجة هذا العام "
وحول التصاميم المطلوبة لموسم الاعراس والمناسبات هذا العام، قالت منى إبراهيم: "التصاميم المطلوبة تختلف من ذوق امرأة إلى أخرى، لكن حاليا التصاميم المنفوخة رائجة هذا العام، وكذلك هناك من يطلبن تصاميم محددة بمواصفات معينة. وأنا من خبرتي اعرف كل زبونة لدي ما ذوقها وما التصاميم التي تبحث عنها".