logo

النائب السعدي ومدير عام سلطة البريد في زيارة عمل لقريتي اكسال ودبورية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-05-2022 15:51:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:29

قام مؤخرا النائب أسامة السعدي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) بزيارة عمل إلى مجلس اكسال المحلي، برفقة مدير عام سلطة البريد داني چولدشتاين وإدارة


تصوير القائمة المشتركة

سلطة البريد في الجليل، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي محمد رافع شلبي، نائب الرئيس خالد حبشي، مدير عام المجلس عبد السلام دراوشة، مهندس المجلس وائل حبشي والمحامي أحمد فاروق دراوشة رئيس قائمة العربية للتغيير في اكسال.
تأتي الزيارة تتويجًا للمساعي التي أفضت إلى إضافة صناديق بريد جديدة لأهالي اكسال وللاطلاع عن كثب على مبنى صناديق البريد الذي تم انشاؤه، حيث تم إضافة 700 صندوق بريد.
هذا وقام رئيس المجلس والنائب أسامة السعدي بتكريم مدير عام سلطة البريد على جهوده وتعاونه في هذه القضية.
لاحقًا قام الوفد بزيارة فرع البريد في اكسال على أهم القضايا المتعلقة بالخدمات البريدية في القرية وبحث امكانية توسيع الفرع.
استهل بعدها النائب السعدي ووفد سلطة البريد زيارتهم إلى دبورية بلقاء رئيس المجلس المحلي زهير يوسف وإدارة المجلس، وذلك من أجل الاطلاع على القضايا العالقة في فرع البريد في دبورية وفحص إمكانية تطوير الخدمات البريدية هناك وضرورة زيادة صناديق البريد.
هذا وتم الاتفاق بين الأطراف على أن يتم خلال الأشهر القليلة القادمة فحص المقترحات المطروحة أمام سلطة البريد من أجل حل اشكالية النقص في عدد صناديق البريد في القرية وإضافة ما بين 2000-2500 صندوق بريد، يتم توزيعها على أكثر من منطقة في دبورية، مع الأخذ بعين الاعتبار الضائقة المالية التي تمر لها سلطة البريد.