logo

رئيس بلدية القدس يلتقي رؤساء الكنائس في المدينة: ‘ القدس هي موطن جميع الأديان‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-05-2022 05:06:06 اخر تحديث: 18-10-2022 07:52:25

عممت بلدية القدس بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت نسخة منه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "بمناسبة انتهاء موسم الأعياد للديانات الثلاث في القدس، عقد رئيس


تصوير أرنون بوساني

 البلدية موشيه ليئون، أمس، اجتماعًا مشتركًا مع رؤساء الطوائف المسيحية، بمن فيهم بطريرك الروم الأرثوذكس، وبطريرك اللاتين، وبطريرك الأرمن، والبطريرك القبطي وغيره".
وأضاف البيان: "عقد الاجتماع في كوستودية تراسنطا بدعوة من الأب فرانشيسكو باتون، حارس الأماكن المقدسة في الأرض المقدسة نيابة عن الكنيسة الفرنسيسكانية".
وتابع البيان: "هنأ رئيس البلدية خلال اللقاء المشاركين بمناسبة عيد الفصح الذي حلّ خلال الشهر الماضي، وناقش معهم عددًا من القضايا التي تخص احتياجات الطوائف المسيحية في المدينة. كما أطلع رئيس البلدية رؤساء الكنائس على المبادرات والمشاريع الرئيسية التي تروج لها البلدية حاليًا لصالح السكان المسيحيين في المدينة، لا سيّما في البلدة القديمة والحوض المقدس للمدينة".
وقال رئيس البلدية موشيه ليئون: "كان لي الشرف والسرور أن ألتقي برؤساء الكنائس المسيحية في المدينة وأؤكد لهم التزامي تجاه جميع سكان المدينة وجميع الطوائف التي تعيش فيها. منذ أن توليت منصبي أرى نفسي رئيس بلدية للجميع، وسأبقى هكذا".