logo

بلديّة طمرة تواصل استعداداتها لأكبر مهرجان ثقافي تشهده طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-05-2022 06:54:07 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:00

تواصل بلديّة طمرة تحضيراتها لأكبر مهرجان ثقافي تشهده مدينة طمرة. وقالت البلدية في بيان صادر عنها، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " من أجل تنفيذ


تصوير: بلدية طمرة


المهرجان الثّقافي الأكبر في تاريخ مدينة طمرة، انطلقنا قبل أكثر من شهرين بالتّحضير للمهرجان الثّقافي الأكبر في تاريخ مدينة طمرة "طمراويّات"، أي إبداعات طمراويّة".
وأضافت البلدية: "
سيُنفّذ المهرجان في الفترة بين 21-31 من شهر حزيران بشراكةٍ واسعةٍ وهمّةٍ عاليةٍ بين قسم الثّقافة في بلديّة طمرة ومركز الشّيخ زكي ذياب الجماهيري وقسم الأمن الجماهيري والرّفاه والشّبيبة والأشكول بايس وجمعيّة شهد وقسم تطوير منظر المدينة والصّيانة وغيرها".
وتابعت البلدية: "
عمل نائب رئيس البلديّة المحامي نضال عثمان المسؤول عن ملف الثّقافة مع طواقم عمل البلديّة منذ بداية العام الحالي على تجنيد الميزانيّات من الوزارات المختلفة؛ وزارة الثّقافة والرّياضة ووزارة التّعاون الإقليمي ومفعال هبايس وغيرها، وحصّلنا ميزانيّة كبيرة للمهرجان".
وأوضحت: "
نصبو لتحويل المهرجان لحدثٍ ثقافيٍّ سنويٍّ قطريٍّ كبيرٍ، والاستمرار بتطوير مجال الثّقافة لجذب آلاف الزّوار لمدينة طمرة من كلّ البلاد، للمساهمة في دعم وتسويق المصالح التّجاريّة في طمرة. إن بلديّة طمرة برئيسها، نوّابها، أعضائها وطواقم العمل تبحثُ جاهدةً عن الميزانيّات في شتّى المجالات من أجل استثمارها في المدينة".