logo

الفتى لؤي شعبان ابن الجديدة المكر يشارك مع منتخب اسرائيل في بطولة اوروبا لكرة القدم تحت 17 عاما

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-05-2022 06:58:00 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:25

تستضيف اسرائيل بطولة اوروبا لكرة القدم تحت جيل 17 عاما، اعتبارًا من منتصف شهر مايو ، وستتنافس في البطولة 16 من أفضل المنتخبات في أوروبا.


تصوير المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم

و يتكون المنتخب الإسرائيلي من ثلاثة لاعبين من المجتمع العربي يلعبون في الفرق الصاعدة في إسرائيل.
 وسيلعب المنتخب الاسرائيلي في المجموعة A مع منتخبات إيطاليا وألمانيا ولوكسمبورج ومن المتوقع أن تقام مباراته الأولى يوم 16 مايو بملعب كرة القدم في ريشون لتسيون. تم اختيار ملاعب نيس تسيونا ونتانيا ورمات غان واللد وريشون لتسيون لاستضافة مباريات البطولة .
ومن بين نجوم المنتخب الاسرائيلي المشاركين في البطولة ، الفتى الصاعد لؤي شعبان (17 من جديدة المكر)، وهو لاعب مكابي حيفا ايضا. ويقول اللاعب لوي : "إنه لمن دواعي الفخر أن تلعب كرة قدم جيدة ومحترفة ، من أجل الأسرة والقرية". مضيفا: "سندخل البطولة مركزين وملتزمين جنبًا إلى جنب مع الرغبة في الاستمتاع بتجربة البطولة المحلية والمشاركة في اليورو".
ويقول لوي: "هناك الكثير من الحماسة بين جميع اللاعبين ، ولا شك أنه من الصعب اللعب ضد أفضل اللاعبين في أوروبا ، اللاعبين الذين سيكونون نجوم كرة القدم العالمية المقبلة في السنوات القادمة. بالنسبة لنا كفريق ، كل مباراة هي مباراة يجب ان نلعب فيها كرجال. سنفعل كل شيء يتم عمله لتحقيق الانتصارات".