logo

مركز مساواة: ‘تأجيل التداول بأمر هدم مبنى حمامة جربان في جسر الزرقاء‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-05-2022 08:15:14 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:38

وافقت محكمة الصلح في مدينة الخضيرة، اليوم الاحد، على طلب لتأجيل التداول بملف الاستئناف على أمر هدم مبنى الصيد للرياضية والمنقذة ومعلمة السباحة حمامة جربان


صور وصلتنا من مركز مساواة

في جسر الزرقاء، قدمه عضو إدارة مركز مساواة المحامي أحمد غزاوي.
وجاء في بيان صادر عن مركز مساواة، وصلت بموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تواصل عضو الكنيست المحامي اسامة سعدي مع النيابة العامة لفحص قضية المصادقة على مخطط قرية الصيادين في جسر الزرقاء، وتم اعلامه ان لجنة الصيادين ومجلس جسر الزرقاء بمراحل متقدمة من المفاوضات حول وضع مباني الصيادين والمخطط المقدم بلجان التخطيط. وقد وافقت النيابة العامة على طلب تأجيل جلسة المحكمة لموعد أخر حيث قرر القاضي ظهر يوم الاحد تأجيل الجلسة الى موعد غير محدد بهذه المرحلة".
من جانبه، عقب محامي مركز مساواة احمد غزاوي على القرار، قائلا: "لا نكتفي بمنع الهدم ونريد تحصيل الاعتراف بكافة مباني الصيادين ومنحهم الخدمات المفروض تقديمها باسرع وقت ممكن. نعرف ان المفاوضات بين لجنة الصيادين والمجلس المحلي والزملاء بجمعية الميزان وسلطة الطبيعة بمراحل متقدمة، ونأمل ان تنتهي بالاعتراف بحق كل الصيادين على قريتهم ومنحهم كافة الخدمات التي يجب ان تصل الى القرية من كهرباء وماء وشوارع". الى هنا نص البيان.