logo

أهالي نوف هجليل يحتفلون بـ ‘ عيد الأعياد ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-05-2022 06:47:51 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:52

عممت "القائمة المشتركة للتعايش" في نوف هجليل بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: " تحت رعاية القائمة المشتركة


تصوير:
 القائمة المشتركة  للتعايش في بلدية نوف هجليل

للتعايش في بلدية نوف هجليل وبتمويل بلدي كامل، أقيمت البارحة  امسية "عيد الأعياد"، احتفالا بهشر رمضان المبارك وأعياد الفصح المجيد. هذا وقد تولت عرافة الامسية الناشطة السيدة نسرين مرقص بلان - عضو مجلس القائمة، التي عايدت الجمهور ورحبت بالحضور اللافت".
وتابع البيان :" تحية القائمة قيادة وكوادرها قدًمها د رائد غطاس عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات في البلدية مهنئا بالاعياد ومعددا نشاطاتنا في كافة اللجان. وشرح باسهاب عن العلاقات اليهودية العربية المتميزة في المدينة وضرورة التعايش والحفاظ على الامن والامان لكافة المواطنين".
وأضاف البيان: "تحية البلدية قدًمها السيد رونين بلوط رئيس البلدية معددا اركان العمل المشترك داخل البلدية وخارجها مشيدا بدور اعضاء البلدية العرب المتميز وداعيا كافة السكان الى الانخراط في كافة النشاطات . هذا وقد أحيا الامسية الفنانين تميم واياد الاسدي وفرقتهما الموسيقية مع اناشيد وأغانٍ بروح اجواء الاعياد المجيدة". إلى هنا نص البيان.