logo

الشرطة تقوم بحملة واسعة ضد العمال بدون تصاريح في أنحاد البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-05-2022 10:52:54 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:14

خلال نهاية الأسبوع، قام افراد حرس الحدود وأفراد شرطة إسرائيل بنشاط ضدّ مخالفات الإقامة غير القانونيّة في جميع أنحاء الدّولة . وأفاد الناطق بلسان الشرطة

في بيان له :" بعد وقوع العملية في إلعاد، أمر المفوض العام للشرطة القيام بنشاط قطري بقيادة قائد حرس الحدود، اللواء أمير كوهين، بالتعاون مع جميع ألويّة شرطة إسرائيل.
منذ ساعات المساء، قام أفراد حرس الحدود وأفراد شرطة إسرائيل بنشاط لرصد مواقع السكان غير القانونيين في جميع أنحاء الدولة. بالتركيز على مخالفات النقل وسفر المقيمين غير القانونيين واماكن استضافتهم. بالتزامن مع انتهاء نشاط مطاردة منفذي الهجوم في العاد والقاء القبض عليهما " .

" القاء القبض على 314 مقيمًا غير قانوني "
وأضاف بيان الشرطة :" سيستمر النشاط الذي بدأ أمس على مدار الأسبوع، وسيقوم الآلاف من المتطوعين جنبًا إلى جنب مع استخدام الوسائل الجوية والوسائل التكنولوجية بتطبيق نشاط استخباري مبادر ونشاط ضد مرتكبي الجرائم في جرائم الإقامة غير القانونية.
خلال نهاية الأسبوع، قام بالنشاط 1,528 من متطوعي شرطة الحدود بالتعاون مع ألوية الشرطة، وتمّ فحص 9,923 شخصًا، وفحص 5,554 مركبة، وتم القاء القبض على 314 مقيمًا غير قانوني، و 40 مشتبهًا للتشغيل والنقل والإستضافة " .
وختم بيان الشرطة :"
تقوم شرطة الحدود وشرطة إسرائيل، بالتعاون مع جيش الدفاع وجهاز الأمن العام، بنشاط مع استخدام كل الوسائل، بما في ذلك تشغيل وحدات خاصة من أجل القبض على الإرهابيين ومنع المقيمين غير القانونيين من الدخول إلى دولة إسرائيل " .


تصوير الشرطة