logo

مشتبه من قرية جت المثلث يسطو على محطة للوقود في لهافوت حبيبا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-05-2022 09:43:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:14

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان شرطة الساحل ، جاء فيه : " افتتحت الشرطة تحقيقا قبل حوالي الأسبوعين مع تلقي بلاغ عن عملية سطو تحت

تهديد بلطة على دكان في محطة للوقود في لاهافوت حبيبا وسرقة النقود والنيابة العامة لواء حيفا تقدم ضده لائحة اتهام

صندوق المال الذي يحتوي على مبلغ حوالي 1200 شيكل.

بفضل اجراءات تحقيق مهنية لمحققي الشرطة نجحوا بكشف هوية المشتبه البالغ 40 عاما ، من سكان قرية جت والقاء القبض عليه حيث تمت احالته الى التحقيق ومن ثم إلى محكمة الصلح في الخضيرة والتي مددت توقيفه من حين لآخر بناءً على طلب الشرطة حتى قدمت النيابة العامة لواء حيفا خلال الاسبوع الاخير لائحة اتهام خطيرة بحقه.

هذا ويستدل من لائحة الاتهام ان المتهم وصل الى المكان بواسطة مركبة وقام بكسر الزجاج في المكان ودخول الدكان مشهرا البلطة التي كان يحملها وتوجه نحو البائع الذي فر من المكان من خلال الباب الخلفي, حيث قام المشتبه بسرقة صندوق المال من المكان وفر هاربا مستقلا مركبته ولاحقا اصطدم بجدار على جانب الطريق في اطار حادث طرق ذاتي.

كما ذكر قدمت النيابة العامة لواء حيفا ضده لائحة اتهام تنسب له تهمة السطو المسلح والتسبب باضرار للممتلكات وحيازة سكين في مكان عام لغرض غير مشروع وتشويش مجرى العدالة وعرقلة عمل شرطي مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه " . الى هنا نص البيان .