logo

مسيرة تكبيرات مهيبة تجوب شوارع البعينة نجيدات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2022 18:31:40 اخر تحديث: 18-10-2022 08:04:12

أقيمت مساء الأحد الماضي من امام جامع البعينة، بعد صلاة العشاء، مسيرة تكبيرات مهيئة، جابت شوارع البلدة القديمة، وسط اجواء من البهجة والسرور والتكبير بمناسبة عيد الفطر السعيد،


تصوير مجلس محلي البعينة نجيدات

وتقدم المسيرة رئيس المجلس المحلي، منير حموده، وأئمة المساجد، حيث شارك المئات في مسيرة التكبيرات الاحتفالية، واختتمت المسيرة في منطقة الحارة.
ونظمت المسيرة بالتعاون بين المجلس المحلي، وجمعية البيان لتحفيظ القرآن والمركز الجماهيري، وفي ختماها القى كل من رئيس المجلس المحلي كملة تهنئة وامام مسجد ابو بكر الصديق، محمود دلاشه.
وقال الشيخ محمود دلاشه امام مسجد ابو بكر الصديق في كلمته:" ان من هدي الحبيب صلى الله عليه وسلم ان نظهر الفرحة والسرور بمناسبة العيد، فهذان العيدان انزلا علينا رحمة من الله وسنة رسوله الكريم، فكل عام وأنتم بخير.
وقال رئيس المجلس المحلي، منير حموده:" نهنئ شعبنا، وامتنا وبلدنا البعينة نجيدات بمناسبة العيد، وهي دعوة نطلقها من المجلس المحلي لجميع الهيئات الشعبية والشرائح الاجتماعية المشاركة الدائمة في النشاطات الموحدة الدينية والوطنية، فلم نغفل عما حدث في المسجد الاقصى المبارك خلال شهر رمضان المبارك الذي سبقه تحريض ارعن انه شهر دموي، واذ نستنكر انتهاك حرمة المسجد الأقصى نؤكد على اهمية الوحدة بين ابناء البلد الواحد وخاصة في القضايا الدينية والوطنية.
هذا واختتمت المسيرة بتوزيع هدايا وحلويات على الأطفال بمناسبة العيد وسط اجواء من البهجة والسرور بحلول عيد الفطر المبارك.