logo

الشرطة تواصل البحث عن منفذيْ عملية إلعاد وتنشر صورة جديدة لهما

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-05-2022 13:08:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:14

نشرت الشرطة الإسرائيلية ، اليوم السبت ، صورة جديدة لمنفذي عملية إلعاد ، التي وقعت أول أمس الخميس وأسفرت عن مقتل 3 مواطنين واصابة اخرين .

 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" تواصل الشرطة، بالتعاون مع هيئات أمنية أخرى، انشطة المسح والتمشيط الميدانية لضبط منفذي العمليةْ، من خلال دمج بين وحدات خاصة وسرية من شرطة إسرائيل والجيش، باستخدام وسائل تكنولوجية متطورة، بما في ذلك طائرات ومحلقات مختلفة" .
واضاف البيان :"
في الوقت نفسه، تقوم مروحيات الشرطة والمحلقات الالكترونية المسيرة  التشغيلية الأخرى بالمسح والإرسال في الوقت الفعلي من الميدان إلى مركز السيطرة والتحكم الميداني المندمج الذي أقيم في لواء المركز، بطريقة التي توجه الوحدات الموجودة على الأرض إلى شخصيات مشبوهة وفقًا لذلك. وعليه نناشد الجمهور بعدم الوصول على الاقدام وعدم الالتقاء او التجمهر في الطبيعة في تلك المناطق، التي تم إغلاقها امام حركة المركبات " .
واردف البيان :" بالإضافة إلى ذلك ، ننوه انه يتوجب على الجمهور التصرف بمسؤولية والامتناع عن نشر رسائل كاذبة مجهولة المصدر عبر شبكات التواصل الإجتماعي ، التي تعرض على ما يبدو "تعليمات للمكوث في المنازل وحول تحركات مشبوهة في المدن" ، بطريقة مضللة للجمهور والتي تخلق حالة من الذعر، وارتفاع بكمية التوجهات غير الضرورية الى مركز الطوارئ 100 الذي يهدف لتلقي المكالمات الطوارئ فقط " .


صورة من الشرطة لمنفذيْ العملية