logo

د. الوادية: ربّاعو فلسطين يتسلحون بالعزيمة لتحقيق الإنجازات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-05-2022 14:47:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:23

تتجه الأنظار مساء يوم الاثنين المقبل إلى بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال، والتي تحظى بمشاركة دولية واسعة في جزيره "كريت" اليونانية، وسيشارك فيها الرباع


صور من محمد حجاج

الفلسطيني محمد حماده المصنف ضمن الخمسة الأفضل باللعبة على المستوى العربي.
وفي هذا الإطار أكد الدكتور خالد الوادية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس نادي غزة الرياضي ورئيس اتحاد رفع الأثقال في مقابلة مع موقع " الحقيقة سبورت" : أن الرباع الفلسطيني "حمادة" استعد على مدار الفترة السابقة لهذا الحدث الدولي المهم بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو، حيث خاض معسكر خارجياً في دولة الامارات العربية المتحدة مع مدربه الكابتن والبطل الفلسطيني السابق حسام حمادة، وقد حصد الرباع محمد حمادة لقب بطولة العرب قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تعتبر دافعاً معنوياً كبيراً لمواصلة وتراكم الإنجاز، حيث يشارك في بطولة العالم للناشئين يوم الاثنين القادم التاسع من مايو العام الجاري بوزن 102 kg.
ويعتبر الرباع محمد حمادة ابن نادي غزة الرياضي أحد الأبطال الواعدين في هذه اللعبة، وخطى خطوات مميزة لتطوير ذاته مع مدربه الكابتن والبطل حسام حمادة، برعاية ، واحتضان اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب، ودعم ومساندة رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة الدكتور خالد الوادية.
وأعرب د. "الوادية" عن سعادته بالعزيمة والإرادة التي يتسلح بها الواعد محمد حمادة وبجهود مدربه الكابتن حسام حمادة، ودعم ومساندة سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأسرة نادي غزة الرياضي، مشيداً بإصرار البطل "حمادة" ومدربه البطل السابق حسام حمادة على مواصلة العمل لتحقيق الإنجاز، وحرصهما على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً رغم كل الظروف والتحديات التي تمر بها فلسطين.
وأضاف د. "الوادية" ان الاتحاد يعمل بكل طاقاته وامكانياته لصناعة أبطال يكونوا خير ممثلين وسفراء لفلسطين في كل المحافل العربية والدولية ويحققون المراكز المتقدمة لفلسطين.
وشكر الوادية سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على حرصه ومتابعته لتفاصيل مسيرة البطل الرباع محمد حمادة، مضيفاً أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية تعمل بكل طاقاتها ، وإمكانياتها من أجل الدفع بأبطال يكونوا قادرين على حمل الأمانة ، والوصول بعلم فلسطين إلى منصات التتويج.
وأشار د. "الوادية" أن الاتحاد رفع الأثقال وبالتعاون مع نادي غزة الرياضي استطاع أن يوفر عناصر النجاح بمتابعه المدرب والبطل حسام حمادة ؛ من أجل أن يكون الرباع "محمد" قادر على تحقيق إنجاز مميز لفلسطين، أملاً التوفيق والنجاح للبطل، ومدربه حسام في البطولة ، لافتاً إلى أن الاتحاد يعمل دوماً من أجل صناعة الأبطال وخاصة من جيل الناشئين ليكونوا نواة للمنتخب الوطني بكافة الأوزان، مبيناً أن الاتحاد يعمل وفق خطة استراتيجية مجدولة من أجل النهوض والرقي باللعبة،وصناعة أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات.
وختم د. "الوادية" حديثه بالقول:" إن نادي غزة الرياضي سيقيم شاشة عرض كبيرة في مقره صباح التاسع من مايو لعرض مشاركة البطل "حمادة" في بطولة العالم للناشئين، موجهاً الشكر لزملائه بإدارة النادي و كوادر وأبناء النادي على هذا الدعم والمساندة للبطل "حمادة" ووضع اللعبة على سلم أولوياته منذ تأسيس النادي.