logo

دالوت: لاعبو مانشستر يونايتد يتطلعون لحقبة تن هاج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2022 16:04:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:36

(تقرير رويترز) - قال ديوجو دالوت مدافع مانشستر يونايتد إن لاعبي فريقه متحمسون للعمل مع إيريك تن هاج لأن تعيين المدرب الهولندي سيزيل الغموض خلال فترة الإعداد

 
المدرب إيريك تن هاج - (Photo by Patrick Goosen/Orange Pictures/BSR Agency/Getty Images)

 للموسم الجديد.
ووقع تن هاج مدرب أياكس أمستردام على عقد لثلاث سنوات مع يونايتد، مع وجود بند يسمح بتمديد العقد لموسم آخر، وسيتولى المهمة خلفا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك في نهاية الموسم الجاري.
وقال دالوت لشبكة سكاي سبورتس "لا أعتقد أن المرء يحتاج إلى متابعة الكثير حتى يدرك أنه مدرب رائع. ما فعله مع أياكس أمستردام شيء مذهل".
وأضاف "إنه يلعب كرة قدم ممتعة. أعتقد أن كل مشجع ليونايتد سيكون متحمسا لوجود مدرب مثله، ونحن كلاعبين أيضا".
وتابع "ما نفكر فيه أنه بات من الواضح من سيكون المدرب في الموسم المقبل وهذا جيد، لأننا سنذهب إلى العطلة... ونحن ندرك ما يمكن توقعه. وبعد ذلك سنحصل على الوقت خلال فترة الإعداد للموسم الجديد للعمل معا وترتيب أفكارنا وبدء الموسم الجديد".
وسيبقى رانجنيك في دور استشاري مع يونايتد رغم تعيينه لتدريب منتخب النمسا، ومن المنتظر أن يناقش مستقبل كريستيانو رونالدو مع تن هاج، لكن دالوت قال إن الفريق سعيد جدا بوجود قائد البرتغال.
وقال دالوت "ليس لدي إشادة أكبر يمكن أن أضيفها إلى طريقة عمله. إنه إنسان رائع. الأرقام موجودة والإحصاءات موجودة، لذا نحن سعداء بوجوده".