logo

بدحي: ‘على الشرطة القيام بواجبها لحماية البيوت من السرقات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2022 04:52:20 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:21

التقى صباح امس الاحد رئيس مجلس كفر قرع المحلي المحامي فراس بدحي بقائد شرطة وادي عارة دودو روزنطال في جلسة طارئة وذلك على ضوء تفشي ظاهرة سرقة البيوت،


تصوير المجلس

التي تجتاح حي العرق بكفرقرع.
وعبر بدحي عن "استياء المواطنين بالحي من عدم تواجد الشرطة مما يساهم بعدم الشعور بالامان ويرفع من امكانية تكرار السرقات وخاصة انه بغضون اسبوع كانت هناك اكثر من خمس حالات. دودو روزنطال ابدى تفهما لغضب المواطنين واعلم رئيس المجلس بان هناك مشتبها تم توقيفه قيد التحقيق وانه اوكل لقسم التحقيقات بالشرطة اعطاء الافضلية لفك رموز هذه الجرائم بحق المواطنين، واعدا ان يكرس الجهود لالقاء القبض على هؤلاء اللصوص الذين يعبثون بامن وسلامة المواطنين واملاكهم" كما جاء في بيان عممه مجلس كفر قرع المحلي، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما.
واضاف البيان: "
وقد طرح رئيس المجلس قضيه مضايقة التراكتورونات التي تتسبب بمضايقة المواطنين بشوارع البلدة وبحي الحوارنة خاصة، مطالبا قائد الشرطة بان تأخذ الشرطة دورها الفعال بالحفاظ على القانون ومنع هذه المضايقات والتي تقلق المواطنين وخاصة بساعات الليل المتأخرة".
وخلص البيان الى القول: "نلفت انتباه المواطنين انه سيكون تواجد ملحوظ للشرطة وقوات سرية من اجل حفظ الامن والامان في البلدة طيلة فترة العيد. المجلس المحلي يناشد المواطنين بتوخي الحيطة والحذر وخاصة المسافرين للاستجمام بفرصة العيد باتخاذ خطوات تضمن حرمة البيوت واحكام اغلاقها. نتمنى للجميع إجازة امنة وممتعة وكل عام وانتم الف خير".