logo

الشاب الطبيب سمير عيسى يعمل في المستشفى ويساعد والده في بيع الكعك : ‘ أعتز بمهنة والدي ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2022 15:27:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

بعد ان نجح د. سمير عيسى من كفر قاسم في اجتياز امتحان الدولة قبل سنتين ها هو الان يشرف على انهاء مرحلة "الستاج" في مجال الطب، ويخطط للبدء باختيار تخصصه بعد

زواجه المقرر عقده في شهر أغسطس.
الى جانب هذا النجاح الواسع الذي حققه حتى هذه اللحظة، يعمل د. سمير عيسى في بسطة كعك مع ابيه، والتي لها الفضل الكبير في نجاحه ودفعه لمستحقات الجامعة وكل مصاريفه التي احتاجها اثناء دراسته في الخارج. حيث يقول د. سمير عيسى لقناة هلا: "انا قد أصبحت طبيبا بسبب بسطة الكعك هذه".

مراسلة قناة هلا الفضائية، بيداء أبو رحال التقت بالدكتور سمير عيسى للحديث معه اكثر حول هذا الموضوع ...

" لوالدي ومهنته الفضل الكبير على تعليمي "
وقال د. سمير عيسى خلال حديثه لقناة هلا : " انا ابن انسان بسيط له الفضل علي وعلى تعليمي ، هو يبيع الكعك ، وانا أساعده لكي اعيد فضله ، فهو الذي صرف على تعليمي وموله " .
وتابع د. سمير : " انا اعمل في المستشفى حتى الساعة الرابعة ، أعود الى البيت وارتاح قليلا ثم أتوجه لمساعدة والدي وأخي في بيع الكعك ، وهذا الأمر يزيدني شرفا فانا أحترم وأتشرف بمهنة والدي " .

" نصيحة للشباب أبناء المجتمع العربي "
ووجّه د. سمير عيسى نصيحة للشباب أبناء المجتمع العربي قائلا : "  نحن كمجتمع عربي لدينا نقص في الإمكانيات وليس لدينا رؤية مستقبلية واضحة ولذلك انا أوصي الشباب بأن لا يتوجهوا الى طرق خاطئة بل بأن يفكّروا ويعملوا باصرار وجد ليصلوا الى حلمهم ، وليختاروا الطرق الصح للوصول وأن يبعدوا عن الخطأ " .  

بدورها وجّهت السيدة ردينة عيسى ،  والدة الطبيب سمير عيسى ، كلمة لابنها الطبيب طلبت منه من خلالها بأن " يبقى محافظا على تواضعه وطموحه للوصول الى ابعد الحدود ان شاء الله تعالى " .