logo

بلقيس فتحي تحتفل مع الجمهور المصري ثالث أيام العيد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2022 10:25:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:25

تستعد الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي لإحياء أولى حفلات عيد الفطر المبارك في مصر ثالث أيام عيد الفطر وهو يوم 4 أيار الحالي في أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد في القاهرة.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام  - تصوير : @georgess_saliba

ومن المقرر أن تقدم بلقيس عدداً من أغانيها التي قدمتها في الفترة الأخيرة مثل "دبلوماسي وانتهي وممكن ودودوم وجبار ويا خالة"، وأيضاً أغنية  "العيد جاء" التي طرحتها منذ أسبوع بمناسبة موسم العيد وحققت نسبة مشاهدة عالية، وتصدرت تريند اليوتيوب في أكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.
أغنية "العيد جاء" تعاونت فيها بلقيس فتحي مع الملحن أحمد العتباني والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو، وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وصُوّرت فى جورجيا مع المخرج دان حداد.
بلقيس على موعد بعد العيد لطرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية "ضريبة شوق" من كلمات محمد القاسمي وألحان الأدهم وتوزيع موسيقي محمد عصمت، ومن المقرر أن تحتفل بلقيس مع شعب السودان بالعيد وموسم الصيف من خلال تقديم أولى حفلاتها بالسودان يوم 7 أيار الحالي.
يُذكر أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية "دبلوماسي" وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري، ما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية صُوّرت منذ شهرين في القاهرة وستُطرح قريباً، حيث تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام  - تصوير : بدون كريديت


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام  - تصوير : بدون كريديت