logo

نابولي يعود لطريق الانتصارات بالفوز 6-1 على ساسولو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-04-2022 18:50:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:28:07

نابولي (إيطاليا) (رويترز) - سجل نابولي أربعة أهداف في أول 21 دقيقة، ليسحق ساسولو 6-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، ويقلص الفارق


أمير رحماني والمهاجم فيكتور أوسيمن يحتفلان بتسجيل الهدف السادس في مباراة فريقهما ضد ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في نابولي بإيطاليا يوم السبت - (Photo by MB Media/Getty Images)

 مع ميلان المتصدر إلى أربع نقاط.
وخسر نابولي مرتين في آخر ثلاث مباريات ليتراجع خلف ميلان ويبتعد عن صراع اللقب، لكن فوز ثالث الترتيب على ساسولو كان ضروريا للتمسك بآماله في حصد لقب الدوري لأول مرة منذ 1990.
ولم يواجه نابولي صعوبة وسجل هدفين من ركلتين ركنيتين عن طريق المدافع كاليدو كوليبالي والمهاجم فيكتور أوسيمن لتصبح النتيجة 2-صفر بعد ربع ساعة في استاد دييجو أرماندو مارادونا.
وتابع هيرفينج لوزانو تمريرة عرضية وهز الشباك، ثم جعل دريس ميرتنز النتيجة 4-صفر قبل مرور أول 21 دقيقة، وسط معاناة ساسولو.
وانتظر نابولي حتى الدقيقة 54 ليسجل الهدف الخامس بواسطة ميرتنز، وأكمل أمير رحماني مهرجان الأهداف قبل عشر دقائق من النهاية ثم جاء هدف ساسولو الوحيد بواسطة ماكسيم لوبيز.
وأصبح رصيد نابولي 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن ميلان الذي يواجه فيورنتينا يوم الأحد. وبقي ساسولو عاشرا وله 46 نقطة.
لكن رغم ذلك لم يشعر لوشيانو سباليتي مدرب نابولي بالسعادة حيث يعتقد أن فريقه لا يحظى بالإشادة التي يستحقها حتى من مشجعي ناديه.
وقال سباليتي منصة (دازون) على الإنترنت "أن نضمن تقريبا من الناحية الحسابية التأهل إلى دوري الأبطال (الموسم المقبل) قبل آخر ثلاث جولات لم يكن هدفا سهلا أبدا. بعد ما قلته فهناك بعض الحسرة".
وأضاف "كنت أنا من تحدثت عن فرصة المنافسة على اللقب لرفع طموح اللاعبين، لكن الفوز بمباراة في هذه الأجواء، مع وجود احتجاجات من بعض المشجعين، فهذا يجعلني أشعر بالإحباط عند الأخذ في الاعتبار ما فعله اللاعبون هذا الموسم".
وتابع "يكاد يكون النجاح أن تكون في موقف فريق مثل روما أو أتلانتا أو لاتسيو، بينما ما فعله نابولي يتم التعامل معه كأنه فشل، لكن هذا ليس الواقع".