logo

مأدبة افطار لنقابة المحامين في لواء حيفا بحضور ساعر

موقع بانيت و صحيفة بانوراما
27-04-2022 08:11:40 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:56

أقامت نقابة المحامين في لواء حيفا ، مأدبة إفطار للمحامين ،بحضور وزير القضاء عضو الكنيست جدعون ساعر ورئيس المحاكم في اللواء والقضاة وشخصيات

 
 صور من الافطار الرمضاني - تصوير محمد غنامة

اعتبارية أخرى.
 افتتح الحفل المحامي وائل خلايلة القائم بأعمال رئيس النقابة العامة والذي نظم الاحتفال مرحبا بالحضور ، مشيرا الى أن عدد المحامين العرب في البلاد يناهز الثمانية آلاف محام نصفهم أعضاء في لواء حيفا، وأشاد المحامي وائل خلايلة بالحضور المميز لقضاة المحاكم على مختلف درجاتها وخاصة العرب منهم . ثم كانت الكلمة لوزير القضاء الذي أكد على " التنسيق التام بين وزارته وبين نقابة المحامين على كافة الأصعدة وخاصة في كل ما يتعلق بحقوق الإنسان والمواطن والحفاظ على سلطة القانون ".

وزير القضاء : الجريمة هي التحدي الرئيسي
كما تطرق الوزير بإسهاب لموضوع العنف ، خاصة الجريمة المنظمة ، مشيرا إلى أن " هذا الأمر هو التحدي الرئيسي للمجتمع الإسرائيلي " ، مطالبا الجهاز القضائي بتشديد العقوبات على جرائم السلاح والعنف،  مؤكدا أن وزارته ستستمر في سن قوانين جديدة وتعديل أخرى قائمة بهدف مكافحة الجريمة والمجرمين.
كما ألقيت كلمات من قبل رئيس المحكمة المركزية في حيفا، رئيسة محاكم الصلح، مدير المحاكم الشرعية فضيلة القاضي إياد زحالقة، قاضي المذهب الدرزي الشيح إحسان حلبي والايكونومسوس يوسف ضو رئيس محكمة الاستئناف للروم الكاثوليك الملكيين، رئيس بلدية كرميئيل. ومسك الختام كانت كلمة لرئيسة لواء حيفا المحامية تامي اولمان والتي شددت على النواحي الايجابية في الحياة اليومية ، داعية الجميع لزيادة التعاون لما فيه مصلحة الجميع.