logo

بعد عاصفة طلبيات الطعام الى منزله : بينيت يعلن عن قراره بدفع جميع مصاريف الطعام من ماله الخاص

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-04-2022 05:34:30 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:21

قرر رئيس الوزراء نفتالي بينيت ، القيام بدفع نفقات طلبيات الطعام لعائلته ، من ماله الخاص ، وذلك بعد عاصفة اثارها تحقيق صحفي حول الامر . وأوضح بينيت قائلا انه من الآن فصاعدًا،

سيتم دفع جميع نفقات طعام عائلته من أمواله الخاصة ، بعد العاصفة التي نشأت بسبب توصيل الطعام إلى منزله في رعنانا. قال رئيس الوزراء صباح اليوم (الأربعاء): "لطالما اعتقدت أن الاستماع إلى النقد ليس مهينًا ، بل على العكس - إنه حق".
واضاف : " على الرغم من أن السلوك كان وفقًا للإجراءات ، إلا أنني على دراية بالشعور الذي نشأ في الجمهور. لذلك ، أبلغت موظفي مكتبي أنه من الآن فصاعدًا ، سيتم دفع جميع نفقات طعام عائلتي من حسابي الشخصي. أنا لست في منصبي من أجل المال أو الشرف ، ولكن لأخدم مواطني إسرائيل بكل ما أوتي من قوة ، وسأواصل القيام بذلك ".

هذا وبدا رد بينيت ، يوم الأحد ، مختلفًا تمامًا ، ردّا على الانتقادات الموجهة إليه لإهداره الأموال العامة على توصيلات الطعام إلى منزله في رعنانا الذي أصبح مكان إقامته المؤقت - وقال إن الإنفاق هناك كان أقل بكثير من الإنفاق خلال فترة رئاسة بنيامين نتنياهو  في مقر اقامته الرسمي في بلفور ومنزله في كيساريا.


Photo by ABIR SULTAN/POOL/AFP via Getty Images)