logo

عدسة بانيت تتجول بمهرجان ليالي رمضان في الذباح مول البعنة دير الاسد

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-04-2022 12:50:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:52

رصدت عدسة موقع بانيت اجواء ليالي رمضان في الذباح مول البعنة - دير الأسد، الذي انطق مساء امس الاحد . ويأتي المهرجان من قبل الذباح مول وادارته الذي نظمه أصحاب


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما 

شركة صالح ذباح ومجمع ذباح مول .
وسيتواصل المهرجان لمدة 3 ايام متواصلة على ارضية الذباح مول ومركزه التجاري الضخم ، وقد انضم للمهرجان عشرات الاف الزائرين من جميع انحاء البلاد الذين استمتعوا بانطلاقة صاخبة ، وسيستمتعون بفعاليات ونشاطات جمة ستقام على مدار ثلاثة أيام.

رجل الاعمال احمد ذباح يسير بين الناس ويرحب بهم
هذا وحاور مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما رئيس مجلس محلي دير الاسد رجل الاعمال احمد ذباح ابو فادي ، الذي اعرب عن سعادته بوصول عشرات الاف الجماهير ، وقال :" اولا مساء الخير للجميع ومساء الخير للمشاهدين ، نحن نتواجد في ذباح مول الاضخم والاكبر والاجمل في الدولة . ونحن نحتفل بمهرجان ليالي رمضان الذي انطلق وسيستمر ل 3 ايام ، وهذا الشهر الخيري قد صادف به عيد الفصح لاخوتنا اليهود وعيد الفصح لاخوتنا المسيحيين وزيارة مقام النبي شعيب ، وهذا شهر الاعياد . ومن هذا المنطلق نتواجد في كل مجال لخدمة كل الناس والمجتمع ، فاني اعايد كل الاديان والمحتفلين بشهر رمضان وعيد الفطر السعيد وكل الاعياد وان شاء كل عام سنحيي هذا المهرجان بكل مناسبة اسلامية يهودية مسيحية ودرزية ونقول للجميه كل عام وانتم بالف خير ".