logo

الوزير عيساوي فريج في زيارة لبلدية كفر قاسم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-04-2022 12:17:53 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:50

حل الوزير عيساوي فريج، أمس الخميس، ضيفا على بلدية كفر قاسم ورئيسها المحامي عادل بدير، حيث كان باستقباله كل من رئيس البلدية المحامي عادل بدير ونائبيه احمد عامر


تصوير: مكتب الوزير عيساوي فريج

واحمد صرصور، رمزي بدير مدير قسم الرياضة، واحمد طه مدير فريق الوحدة كفر قاسم.
وجاء في بيان صادر عن مكتب الوزير عيساوي فريج، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "هدف الجلسة هو تسريع العمل على بناء ملعب كرة قدم للدرجة العليا، لتحقيق حلم ما زال يراود كافة مشجعي الفرق القسماوية،  وتذليل العقبات في وزارة الرياضة لأخذ كافة الأموال والموافقات اللازمة، حيث اعرب الوزير عيساوي فريج انه يعمل مع عضو البرلمان وليد طه وعضو البرلمان منصور عباس على قضية ملعب ابو خميس، اذ بات هذا الحلم قريبا جدا".
واضاف البيان: "هذا وسيتم عقد جلسة في عيد الفطر السعيد مع شركة التخطيط والمهندسين وكافة المهنيين ومدير المشروع للوقوف على آخر المستجدات، حيث سيعمل الوزير عيساوي فريج على عمل جلسات ماراثونية مع كافة الوزراء بالحكومة لتسريع كافة الإجراءات والموافقات لإخراج المشروع لحيز التنفيذ".
من جانبه، شكر
رئيس البلدية المحامي عادل بدير لوزير عيساوي فريج على زيارته للبلدية، وقال: كان وما زال ابو كمال يسعى لخدمة كافة البلدات العربية بشكل عام  وكفر قاسم بشكل خاص، وسنحقق هدفنا وهو بناء استاد رياضي يليق بكفر قاسم وفرقها الرياضية". الى هنا نص البيان.