logo

اقامة لجنة لمتابعة ملف ستاد كرة القدم في كفرقاسم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-04-2022 08:31:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:31:11

عقدت جلسة بين الوزير عيساوي فريج وممثلين عن بلدية كفرقاسم لتجنيد الميزانيات لاستاد كرة القدم. وتم الاتفاق بين الوزير عيساوي فريج والمسؤولين في البلدية


الصور وصلت لموقع بانيت من مدير قسم الرياضة في بلدية كفرقاسم رمزي بدير

بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير على اقامة لجنة تنعقد اسبوعيا وتضم بالإضافة للطاقم المهني للبلدية الوزير فريج وعضو الكنيست وليد طه.
وكانت بلدية كفرقاسم قد قامت باستضافة الوزير عيساوي فريج وذلك بهدف تجنيده لمشروع ستاد كرة القدم الرياضي.
وقام باستقبال الوزير كل من رئيس البلدية المحامي عادل بدير ونائباه احمد عامر واحمد صرصور، بالاضافة إلى رمزي بدير مدير قسم الرياضة ، واحمد طه مدير فريق الوحدة كفر قاسم .
خلال الجلسة قدمت البلدية شرحا مفصلا عن مشروع ستاد كرة القدم الرياضي والميزانية المطلوبة لاتمام المشروع .
الوزير عيساوي فريج طلب من رئيس البلدية تشكيل لجنة تجتمع اسبوعيا لمتابعة التقدم في هذا المشروع وطلب ان يكون عضوا في هذه اللجنة .
كذلك أكد الوزير عيساوي فريح على " انه سيبذل قصارى جهده لتجنيد الميزانيات والعمل المشترك مع النائب وليد طه لتحقيق الحلم القسماوي الذي طال انتظاره ".
هذا وقد تم الاتفاق على عقد اول جلسة بعد عطلة عيد الفطر مباشرة للطاقم الذي سيتابع تقدم المشروع اسبوعيا بمشاركة كل من الوزير عيساوي فريج والنائب وليد طه بالاضافه للطاقم المهني للمشروع .
الجدير بالذكر ان بلدية كفرقاسم ستعلن عن مناقصة  للبدء في المرحله الاولى لبناء ستاد كرة القدم والذي ستكون سعته النهائية 8000 مشجع.