logo

مسؤولو النادي الباريسي يواصلون جهودهم من أجل إقناع مبابي بالبقاء لفترة أطول

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-04-2022 12:29:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:20

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن فايزة العماري والدة كيليان مبابي قد سافرت إلى الدوحة للقاء بإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يواصل مسؤولو النادي جهودهم


(Photo by JEAN-FRANCOIS MONIER/AFP via Getty Images)

 من أجل إقناع اللاعب بالبقاء لفترة أطول.
وسينتهي عقد النجم المميز كيليان مبابي ابن 22 عاماً مع باريس سان جيرمان في الصيف، وسيحق له التعاقد مع أي فريق آخر عقب انتهاء الموسم.
ويعتبر ريال مدريد الإسباني أبرز المرشحين للتعاقد مع كيليان مبابي في ظل رغبة اللاعب في تحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، وهو الأمر نفسه بالنسبة لإدارة المرينجي.
وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي حتى الآن لم يتخذ قراره سواء بالبقاء في باريس أو الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن يقوم النادي الفرنسي بخطوته الأخيرة من خلال الاجتماع بوالدة اللاعب التي تتواجد مع ابنها الصغير إيثان الذي يلعب أيضاً في أكاديمية باريس.
وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان متفائل بشأن هذه الزيارة، حيث ترغب الإدارة في استمرار مبابي لمدة موسم واحد على الأقل بالتزامن مع مونديال قطر الذي سينطلق في نوفمبر المقبل، لكن النادي يقترح بأن العقد الجديد يكون لمدة موسمين مع تسهيل إجراءات رحيله بعد السنة الأولى.
وأكملت الصحيفة أن عرض باريس سان جيرمان مهم للغاية على جميع المستويات، وربما اللاعب يشك في رغبته باللعب في ريال مدريد بعد فشل المرينجي في ضمه الصيف الماضي عندما رفضت إدارة باريس مبلغ 200 مليون يورو لبيع النجم الفرنسي.
وبالرغم من كل ذلك، ريال مدريد ما زال متفائلاً بشأن ضم مبابي، حيث سيعمل النادي على أن يكون الأعلى أجراً في تاريخ الريال.
ومن جانب اللاعب، فإن والدته أوضحت دائماً بأنها تريد الأفضل لابنها، وأنها ستعمل على تحقيق رغبته، ولكن زيارة الدوحة تلك قد تكون مفتاح استمرار مبابي مع باريس.