logo

إصابة خطيرة لشاب من الضفة بحادثة عنف في وادي عارة واعتقال مشتبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-04-2022 06:51:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:34:31

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن شابا من منطقة الضفة الغربية ، أصيب بجراح خطيرة جراء حادثة عنف في منطقة وادي عارة.


صورة توضيحية فقط - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " انه تم استدعاء سيارة اسعاف لنقل الشاب للمستشفى من منطقة شارع وادي عارة، قرب مدخل كفرقرع، وقد تم نقله وهو بحالة خطيرة وغير مستقرى الى مستشفى " هيلل يافة " في الخضيرة " .
من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة " أن الشرطة تحقق في ملابسات حادثة طعن وقعت في كفرقرع، وتبين من التحقيق الأولي أن الشخص الذي تعرض للطعن من المناطق الفلسطينية، وكان قد وقع بينه وبين المشتبه بالطعن وهو معرف للشرطة ومن سكان كفرقرع، خلاف تجاري، وتسبب له بجراح خطيرة ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" رجال شرطة محطة " عيرون " وصلوا الى مكان الحادثة مع قائد المحطة دودي روزنتال، بحيث شرعوا بالتحقيق في الملابسات والبحث عن المشتبه بتنفيذ الطعن ".
من جانبها، قالت الشرطة في بيان لها :" نشجب شجار بين المصاب الضحية وشاب من سكّان كفرقرع وهويته معروفة للشرطة بسبب خلاف عمل، وخلال الحاصل قام المشتبه بطعن الضحية وأصابه بجراح خطيرة وقد نقل الى المشفى للعلاج، وتجري الشرطة أعمال تحقيق في القضية الى جانب أعمال بحث عن المشتبه. ولاحقًا أفادت الشرطة أنها اعتقلت المشتبه وأحالته للتحقيقات، ومن المقرر عرضه على محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في تمديد اعتقاله " .