logo

رودريجو يعود للتأكيد من جديد على أهميته في تشكيلة فريق ريال مدريد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-04-2022 16:35:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:37:54

عاد رودريجو للتأكيد من جديد على أهميته في تشكيلة فريق ريال مدريد، حيث ساهم في عودة الفريق المذهلة أمام إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك بعد أيام


رودريجو - ريال مدريد - الدوري الإسباني - (Photo by Jonathan Moscrop/Getty Images)

 قليلة من هدفه في مرمى تشيلسي والذي ساهم في عودة المرينجي في المباراة والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ودخل الجناح البرازيلي رودريجو في تشكيلة الريال من جديد قادماً من على مقاعد البدلاء في بداية الشوط الثاني في مكان كامافينجا ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق ضد الفريق الأندلسي ليُمهدد لعودة كبيرة للفريق الأبيض وفوزه بالمباراة بنتيجة 3\2 بعد أن أضاف ناتشو وكريم بنزيما الهدفين الثاني والثالث.
أصبح رودريجو هو الورقة الأهم في دكة الاحتياط والبديل الذهبي في مخططات المدرب الإيطالي أنشيلوتي والذي يلجأ له كلما تعقدت الأمور أو تأخر الريال في النتيجة.
ولم تكن الأمور مثالية بالنسبة لرودريجو لبعض الوقت من هذا الموسم، ولكنه برهن على أحقيته بثقة المدرب وظهر بأفضل شكل ممكن في اللخظات الحاسمة من الموسم.
وأكدت صحيفة ماركا على أهمية هدف رودريجو في مرمى إشبيلية ليس فقط لكونه هدفه الأول في الدوري، ولكنه قد يُمثل علامة فارق في موسم الريال ومسيرته حول تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، كما أن اللاعب البرازيلي ساهم في عملية الهدف الثالث الذي صنعه لبنزيما.
وكان ذلك الأسبوع لا ينسى بالنسبة للاعب بعد دوره القوي في مباراة تشيلسي كذلك، ليخرج اللاعب من الحالة السلبية وفترة الركود التي كان يعيشها، وربما يزيد ذلك من فرصته في الاستدعاء لنهائيات كأس العالم القادمة في قطر 2022.