logo

أمسية رمضانية في مدرسة القسطل الابتدائية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-04-2022 05:52:53 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:23

تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، أقيمت في مركز "القسطل" الجاهيري بالتعاون مع مدرسة "القسطل" الابتدائية ، أمسية رمضانية مميزة بمشاركة


تصوير المدرسة

مئات الأهالي والطلاب، بعرافة نائب المديرة شيراز عبد الجواد.
وقد تخللت الأمسية :
- عرض كشفي مهيب من سرية كشافة "القسطل" بقيادة المعلمة قمر حسن.
- ايات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالبين الرائعين: قصي مصطفى من الصف الثاني 2 وأحمد عوض من الصف السادس 4.
- كلمة ترحيبية للسيد خالد بطو عن بلدية الناصرة والذي أكد على أهمية هذا الصرح الثقافي من اجل تطوير مهارات ابنائنا الرياضية والثقافية ، وعلى سعادته بنجاح هذه الأمسية في "القسطل".
- كلمة ترحيبية لمديرة المدرسة د. سيرين مجلي-كنانة. شكرت من خلالها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام على مبادرته في بناء مركز "القسطل" الجماهيري ، وكل من ساهم في انجاح الأمسية. كما تم ارسال التعازي من خلال الامسية لاهل المناضل العريق ابو عرب- امين محمد علي عبد المعطي، والذي فارقنا أمس رحمه الله، مؤكدةً على كونه رمزًا من رموز حي الصفافرة، كنزًا ثقافيًا وانسانيًا للجيل الصاعد،  وقدوةً في حب الوطن وتعزيز الانتماء لصفورية والقسطل بشكل خاص. والذي رافق المدرسة مؤخرًا ضمن برنامج "متميز من بلدي".
- شرح عن رمضان باللغة الانجليزية قدمته مجموعة من طالبات الثالث 3.
 - عرض شيّق لفرقة غزل-جمعية جفرا مع الفنان ابراهيم خليل. تخلل العرض أناشيد رمضانية وعرض التنورة.
- فقرة حماسية مع الفنان يزن عبد الجواد.

" شكر وتقدير "
وجاء من المدرسة : " شكر كبير  لطلابنا الرائعين ولأهاليهم، للجنة أولياء امور الطلاب، لأهالي الحي الذين شاركونا الحفل، للسيد يوسف عياد على حضوره الكريم، لسرية كشافة "القسطل"، لمدير المركز الاستاذ نزار عبد الجواد، للسيد علاء ابو احمد على تقديمه التمر الهندي بطريقته الخاصة، لجميع المتبرعين الكرام على التضييفات (السيد كمال بيطار، الحاج مروان السعدي حلويات ابناء المختار الرينة، حلويات المختار الناصرة، علي عرابية، سعيد زيدان ، حلويات الناصرة كفر قرع، حلويات الريان، وغادة يعقوبي).ولكل من ساهم في إنجاح الأمسية المميزة.
كل عام والجميع بألف خير  " .