logo

غلاء الاسعار يلقي بظلاله على شراء الهدايا في رمضان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-04-2022 11:20:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:14

يسارع الناس مع مرور الثلث الاول من شهر رمضان الكريم الى شراء الهدايا لزيارات اقاربهم ، وعادة ما يكثر الطلب على شراء التحف والهدايا المميزة والملابس التي تزين

واجهات المحلات بأحلى حلة.
في زيارة ميدانية لمحلات في مدينة شفاعمرو ، التقى مراسل قناة هلا فتح الله مريح، بعدد من العاملين في محال بيع الملابس والنظارات ، الذين  أكدوا أنهم بدأوا يلمسون اقبالا على شراء الهدايا في رمضان ، إلا أن الازمة الاقتصادية تلقي بظلالها على كثير من الزبائن الذين باتت ميزانيتهم محدودة جدا لشراء الهدايا...

" الحركة التجارية في شفاعمرو مميزة "
وقالت شيرين عزام في حديثها لقناة هلا :" هناك اقبال نوعا على شراء الهدايا لرمضان وللعيد ، هناك أشخاص يحددون سعر الهدية فالاوضاع اجمالا ليست جيدة " .
وأضافت شيرين عزام :" اسعارنا شعبية وفي متناول الجميع . الحركة التجارية في شفاعمرو جدا مميزة وشفاعمرو ستصبح من أهم المدن التجارية " .

" الاقبال على شراء الهدايا يبدأ من 15 رمضان "
من جانيه ، أوضح سامر صباح أبو النسيم لقناة هلا :" نستشعر أجواء مميزة بالشهر الفضيل ومن اهتمام المواطنين بشهر رمضان ، ونحن نقوم بتحضيرات كبيرة لعيد الفطر " .
وأضاف سامر أبو النسيم :" في الأسبوعين الأولين من شهر رمضان يكون الاقبال خفيفا جدا من المواطنين على المحلات ، بعد ذلك تزداد لدينا التحضيرات ويزداد الاقبال بشكل كبير على شراء هدايا رمضان واستعدادا لعيد الفطر " .
وتابع أبو النسيم بالقول :" نساعد الزبون في اختيار ما يناسبه بالسعر الذي يلائمه " .

" نحو 10% من المواطنين يشترون هدايا لشهر رمضان "
بدورها ، قالت مرام حمود اخصائية بصريات في حديثها لقناة هلا :" أجواء شهر رمضان في شفاعمرو مميزة جدا ، خاصة في ساعات بعد الإفطار حيث تزداد الحركة التجارية " .
وأضافت :" نحو 10% من المواطنين يشترون هدايا لشهر رمضان ، ومن يشتري الهدية يحدد سعرها وامكانياته سلفا " .